languageFrançais

موقع موزاييك.. أرقامنا تحكي علينا

يواصل موقع موزاييك أف أم تربّعه على عرش الساحة الإعلامية الرقمية في تونس، ليكون الموقع التونسي الأكثر زيارة، إذ لم يكتف بتصدّر كل المواقع التونسية بل إستطاع اجتياز موقع ''فايسبوك''  محتلا المرتبة الثالثة بعد محرك البحث ''غوغل'' وموقع ''يوتيوب''، وفق ترتيب ''أليكسا'' الأخير.


ويستمر الموقع في تحقيق أرقام قياسية جديدة تصاعديا، بعد أن تجاوز عدد زياراته أكثر من 18 مليون زيارة شهريا، أي حوالي 600 ألف زيارة يوميا، وبأكثر من 25 مليون صفحة شهريا أي أكثر من 830 ألف صفحة يوميا، وهي أرقام يسجّلها الموقع لأول مرة، كما أنه الموقع التونسي الوحيد الذي يحققها.


أما قناة موزاييك أف أم على اليوتيوب، فقد حققت خلال شهر أكتوبر 2019 حوالي 14 مليون مشاهدة  بإجمالي أكثر من 43.6 مليون دقيقة مشاهدة، بـ852 ألف متابع للقناة. 


نجاح موزاييك لم يتوقف عند هذا الحد، بل اجتاح وسائل التواصل الإجتماعي ليصل على موقع فايسبوك وفي الصفحة الرسمية لموزاييك إلى  أكثر من 5 مليون متابع، في حين سجّل حساب تويتر 867 ألف متابع، وعلى حساب الأنستغرام أكثر من 1.1 مليون..


أرقام تتحدث عن نفسها بفضل مجهودات فريق متكامل من صحفيين ومحررين ومصوّرين وفنيّين، وبمساعدة مراسلي إذاعة موزاييك وصحفييها ومذيعيها وكل العاملين بها.. ولا عبارات تفي قرّاءنا ومتابعينا الشكر والإمتنان لوفائهم المتواصل للموقع الأول في تونس، فليدوموا وتدم ثقتهم !

 

* إحصائيات Google Analytics*