languageFrançais

حول حوار بشرى بالحاج حميدة: موزاييك آف آم توضّح

تداولت عدد من صفحات موقع التواصل الإجتماعي ''فايسبوك'' مقطع فيديو من حوار النائب بمجلس نواب الشعب بشرى بلحاج حميدة في برنامج ميدي شو بتاريخ 14 أوت 2019، مدّعية محوه من صفحات موزاييك آف آم الرسمية. 

وتوضّح موزاييك آف آم، لمتابعيها أنّ خللا فنّيا خارجا عن نطاقها تسبّب في حذف مقطع من البث المباشر لحوار ضيفة "ميدي شو'' ويعمل القسم التقني بالإذاعة حاليا على تحديد أسبابه.

وتؤكّد موزاييك آف آم أنّ الحوار تم تنزيله كاملا مباشرة إثر انتهاء البرنامج على قناة الإذاعة في موقع ''اليوتيوب''، إضافة إلى المقالات التي تم نشرها على موقع الرسمي وتضمّنت مداخلة بشرى بالحاج حميدة كاملة، كما تم نشر التسجيل الصوتي لحلقة ''ميدي شو'' كاملة على موقع موزاييك كما جرت العادة مع كل الحلقات والبرامج.

وتشدّد إذاعة موزاييك آف آم على تمسّكها بمبدأ الحياد في تعاملها مع مختلف الأطراف السياسية خاصة في هذه الفترة التي تسبق الاستحقاق الانتخابي، كما ينصّ عليه ميثاقها التحريري، وتهيب بمتابعيها عدم الانسياق وراء ما يتم نشره في بعض الصفحات وتدعوهم إلى التثبت عبر صفحتها وموقعها الرسميين في كلّ ما يُنسب لها، كما يمكن الاتصال بموفّقها الإذاعي على رقم الهاتف 033 113 71 لإبداء الملاحظات أو التشكّيات.

مداخلة بشرى بالحاج حميدة في ميدي شو