languageFrançais

برامج موزاييك في رمضان

حل شهر رمضان ومعكم يمضي دائما أحلى ولأجلكم مستمعينا الأوفياء أعدت موزاييك آف آم برمجة رمضانية متميزة هذه السنة لمرافقتكم طوال الشهر الكريم.

وتعد موزاييك مستمعيها بكثير من المتعة والتشويق مع برامج تعودتم على سماعها يوميا وأخرى جديدة ستشدّكم بفضل فقراتها العديدة والمختلفة.. برمجة تراوح بين الترفيه والمتعة دون أن ننسى مواعيدكم مع أهم الأخبار الوطنية والعالمية على رأس كل ساعة، إضافة إلى آخر الأخبار الرياضية والحصرية التي يؤمنها لكم كامل فريق الرياضة.

من الإثنين إلى الجمعة:

رمضان الناس مع جيهان

يتجدد موعدكم مع جيهان ميلاد في البرنامج الصباحي 'رمضان الناس' من السادسة إلى الساعة 11.

إلياس الغربي يعود لـ شاهية طيّبة

خلال رمضان هذا العام يعود إلياس الغربي في موعد جديد متجدّد مع برنامج شاهية طيّبة من الساعة الرابعة مساء إلى حين موعد الإفطار، موعد تعيشون من خلاله أجواء رمضان ويقدّم إليكم كلّ معلومات مفيدة حول الطقس والسهرات و"دبارة" لمائدتك إلى جانب أخبار الرياضة و المهرجانات ، و فقرات من الضحك (سايس خوك) وخدمات وحكايات وروايات  كل يوم.

رمضان شو في موعد جديد مع هادي زعيّم

مثلما جرت العادة يرافقكم هادي زعيم في سهرات شهر رمضان طيلة الشهر الكريم مع لقاءات وحوارات حصرية مع نجوم الشاشة الصغيرة في رمضان، كما يؤمن لكم متابعات لأبرز الأحداث الثقافية. والجديد هذا العام سيمتدّ البرنامج على ثلاث ساعات من الإثنين إلى الجمعة إبتداء من الساعة التاسعة إلى منتصف الليل.

السهرية مع مالك العوني

وسيكون لكم موعد يومي مع مالك العوني في السهرية كامل أيّام الأسبوع من منتصف الليل إلى الثانية فجرا حتى اقتراب موعد "السحور" مع اختيارات موسيقية لنجوم رمضان و فقرات طريفة من الأعمال الرمضانية  بالاضافة إلى المواعيد الثقافية و الفنية.

في نهاية الأسبوع:

في نهاية الأسبوع لكم موعد مع برامج جديدة وأخرى تعوّدتم عليها.

نجم الليل مع أمين قارة

يطلّ عليكم أمين قارة في برنامج جديد طيلة شهر رمضان كل سبت و أحد يتضيف خلاله ألمع النجوم يغوص في تفاصيل حياتهم و يستعيد معهم محطات لم يتحدّثوا فيها من قبل، بالاضافة إلى فقرات ساخرة و أخبار الاعمال الرمضانية التلفزية والمسرحية و الموسيقية .


شلّة أمينة

للموسم الثاني على التوالي لكم موعد مع برنامج "أمينة وشلّتها". كلّ سبت وأحد تلتقون بأمينة بن دوة وشلّتها في ''شلّة أمينة'' من الساعة الرابعة بعد الظهر إلى موعد الإفطار. 

مع ''شلّة أمينة ريحة رمضان ستكون  أشهى من خلال التفاعل والضحك والمرح.  عدّة فقرات ستؤثث البرنامج من بينها ''تنبيرة مع ميرة''، و ''خرّف يا حمودة'' و''دبارة الشاف وفيق'' وغيرها.

شلة أمينة من تقديم أمينة بن دوة وميرة و نادية فورتي وحمودة الياس.
 

ولا تنسوا البرامج المعتادة على موزاييك !