languageFrançais

أحلى صباح.. 'ما يفوتك شي' على موزاييك !

الصباح متجدد وأحلى في البرمجة الشتوية على موزاييك.. ثلاث ساعات صباحية بالموسيقى والخدمات والضحك و'الضمار' المتجدد كل يوم مع نوفل الورتاني وكل من هاجر التليلي وهناء السلطاني ووسيم الحريصي 'ميغالو' وأميرة وماهر الحاجبي وزين العابدين المستوري ولبنى الزديري وعمر الطرفاوي.


أحلى صباح تواكب الأحداث من خلال الفقرات القارة والنشرات الإخبارية والرياضية .

والجديد هو الروح المرحة والموجات الإيجابية والتفاعل مع المستمعين، حيث ننتقل إليهم عبر المسابقات أو الريبورتاجات الحينية وينقلون إلينا أجوائهم (عبر الهاتف) في مكان  العمل او الدراسة او حتى الحافلة والسيارة .


ويحتوي البرنامج على كل ما يهم المستمع في حياته داخل العائلة والعمل والدراسة وفي الشارع ويواكب الأخبار بطريقة خفيفة مع كل الخدمات لصباح نشيط .

في البرنامج أيضا مقاطع مضحكة من مسرحيات تونسية وعربية وأجنبية. و'موش باش يفوتك شي معانا' من خلال جولة مع أهم وأطرف الأخبار التي جلبت الانتباه في التلفزة  او الاذاعة  او الانترنات مع تعاليق طريفة عليها  ومشاركة المستمعين عبر الهاتف.

كما سيكون لكم موعد مع العديد من الفقرات الأخرى من بينها جولة مع أهم عناوين الصحف في 'كلام جرايد'، والموعد أيضا مع 'تصبيحة' وهي فقرة طريفة يتم خلالها إيقاظ مواطن أو أحد المشاهير، لم ينم ليلا بسبب العمل أو أي ظرف اخر. كذلك الموعد مع هناء السلطاني في 'الفايدة مع هناء' التي ستكون على عين المكان..تتابع الأحداث وتستمع لمشاغل المواطنين..

الموعد سيكون مع الربح والمسابقات أيضا في 'خربش تربح' للحصول على 'كارت تلفون' و'طلع تربح' للفوز بـ 500 دينار كاش، إضافة إلى 200 دينار في 'صبّح تربح'.

وستضربون موعدا كما تعودتم مع ميرا في دقيقة حظ وميغالو في 'سايس خوك' إضافة إلى اخر الاخبار الرياضية الوطنية والدولية في 'سبور اكسبراس' والعديد من المفاجات الأخرى.


أحلى صباح..موعد يومي مع فريق متكامل يرافقكم طيلة ساعات من الاثنين إلى الجمعة انطلاقا من السادسة صباحا إلى حدود التاسعة، كونوا في الموعد !



الموعد من الاثنين إلى الجمعة

س 6.00 إلى س 9.00