languageFrançais

عبر البث المباشر لفايسبوك اكتشفت زواجه... فهل يكفي الحبّ لتغفر له؟

تتوالى الحكايات في برنامج علاء الشابي 'سرّك في بير'، الكلّ يحاول الفضفضة والحديث عن ما مشكل لم يجد له حلّا بغاية الحصول على نصيحة قد تخرجه من حيرته.


مايا (31 سنة) تقيم بفرنسا تحدّثت لعلاء عن علاقة غريبة تعيشها، انطلقت بتعرفها على شاب كان أحد أجوارها في تونس قبل أن ينتقل بدوره للعيش في فرنسا.


وقالت إنّها كانت ترفض إقامة أيّ علاقة معه لأنّه "ابن حيّها القديم في تونس" لكن أمام إصراره وافقت لتتطور بعدها علاقتهما وتحوّلت إلى علاقة جادّة أخبرت عائلتها بها.


وأضَافت مايا أنّها تفاجأت في أحد الأيّام بشخص يتحدّث عن حبيبها (دون أن يدري أنّها على علاقة به) وأخبرها أنّه يعيش مع فرنسيّة وسيتزوجها قريبا.


وبمواجهة حبيبها بما سمعته أنكر وجود علاقة بينهما نجح في إقناعها أنّ الفرنسية تشاركه فقط السكن في نفس المنزل.


وتابعت أنّها في أحد الأيّام اتصل بها صباحا وأخبرها أنّه سيذهب لزفاف أحد أصدقائه وأرسل لها صوره وهو يرتدي البدلة التي سيحضر بها الحفل لأخذ رأيها، وفي المساء فتحت هاتفها لتصدم بحفل زفافه يعرض مباشرة على الفايسبوك.


ورغم "خيانته" لم تقطع علاقتها به، خاصّة أنه وعدها بالانفصال عنها، مشيرة إلى أنّ عائلتها وزوجته كانوا على علم بهذا الأمر.


لكن الفايسبوك كان يخبّئ مفاجأة أخرى لمايا، حيث اكتشفت عبر هذا الموقع أنّ زوجة حبيبها حامل وأنّهما قررا إطلاق اسمها على مولودتهما، وهو ما تمّ فعلا.


وأكّدت أنّها حاولت تقبل ما حدث ونجحت في إقناع عائلتها لمنحه فرصة أخرى للارتباط بها خاصّة أنّه أبدى بدوره رغبته في الانفصال عن زوجته، لكنه "لم ينفّذ أيّا من وعوده إلى الآن" على حدّ قولها.