languageFrançais

رامز تحت الأرض فكرة تونسية: ميغالو يقدّم الدليل

خلال شهر رمضان تعتبر الكاميرا الخفية احدى أهم الأطباق الرئيسية في التلفزيونات العربية، حيث يتابع الملايين هذا النوع من البرامج رغم ما يرافقها من انتقادات كبيرة بخصوص ''العنف النفسي المفرط''  المستخدم فيها خصوصا في السنوات الأخيرة.

هذه الإنتقادات لا تتوقف عند هذا الحدّ بل إنّ هذه البرامج كثيرا ماتّتّهم بالسطو على أفكار الآخرين، من ضمنها  برامج الكاميرا الخفية التي يقدّمها الكوميدي المصري رامز جلال، المتهم هذه المرة بالسطو على فكرة تونسية  لشركة ''كامليون'' للإنتاج كانت تعتزم الشركة تنفيذها في السنة الماضية.


وقد أكّد وسيم الحريصي شهر 'ميغالو' في برنامج شلة أمين على موزاييك اليوم الإثنين 15 ماي 2017 أنّ برنامج ''رامز تحت الأرض'' المقرر بثه في رمضان المقبل على احدى القنوات العربية الشهيرة قام بالإستيلاء على فكرة  شركة ''كاميليون'' التي انطلقت فعليا في تنفيذها قبل أن تقرّر ايقاف المشروع بسبب مشاكل تقنية.

وترتكز فكرة البرنامج، الذي كان من المقرّر أن ينشّطه السياسي وعضو المجلس التأسيسي سابقا محمود البارودي، على استضافة عدد من النجوم إلى الصحراء التونسية وتحديدا بموقع تصوير فيلم حرب النجوم  بهدف الترويج لها كوجهة سياحية. وخلال التصوير تهب عاصفة رملية اصطناعية... ووفق السيناريو المعد مسبقا يكون الضيف واقفا في مكان وضعت تحته آلة تقوم بسحبه إلى الأرض كما لو أنّ الرمال تقوم بإبتلاعه...


ولكن لم يكتب لهذا البرنامج أن يرى النور بسبب المشاكل التقنية التي حالت دون تنفيذه، وفق ما أكّده ميغالو،  ليتم العدول عن الفكرة.


وأضاف أنّ شركة ''كاميليون'' تعتزم مقاضاة الشركة المنتجة لـ ''رامز تحت الأرض''.