languageFrançais

قاتل جارته في السرس.. في قبضة الأمن

أكد مصدر أمني لموزاييك أن أعوان منطقة الأمن الوطني بالسرس بالتنسيق مع شرطة النجدة باقليم الكاف تمكنوا مساء اليوم من إلقاء القبض على قاتل جارته بمدينة السرس.


وحسب الأبحاث المجراة، فقد حاول المظنون فيه وهو شاب عمره 26 عاما، التحصن بمنزل مهجور بنفس المدينة إلا أنه تم التفطن إليه وإلقاء القبض عليه، وتقرر الاحتفاظ به على ذمة البحث للكشف عن دوافع جريمته، علما وانه تم ايقافه عدة مرات سابقا بسبب ترويعه سكان الجهة بالكلاب الشرسة التي يتنقل بها بصفة دائمة.

وفي تصريح لموزاييك، أوضح المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بالكاف والناطق الرسمي باسمها فوزي الداودي، أن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة المذكورة تعهد بالبحث في جريمة القتل التي ذهبت ضحيتها امراة عمرها. 45 عاما بمدينة السرس على يد جارها البالغ من العمر 26 عاما.


وأضاف الداودي بأن الأبحاث الأولية التي باشرها أعوان الأمن بالسرس، تفيد بأن المظنون فيه دخل في حالة هستيريا بمنزل عائلته مستغلا غياب والديه ليتولى تهشيم جزء من محتويات المنزل ويحاول اضرام النار باحدى غرفه وهو في حالة هيجان، فتدخلت الجارة لتهدئته فطعنها بسكين مما استوجب نقلها الى المستشفى الا أنها فارقت الحياة قبل الوصول اليه، مضيفا بأن احد الاجوار تدخل بدوره لإثناء المظنون فيه عن أفعاله الا انه تعرض إلى إصابة طفيفة بسكين.

وأكد الداودي ان المظنون معروف بتربية الكلاب الشرسة وترهيب السكان بواسطتها وسبق له تهييجها على أعوان الأمن.