languageFrançais

عبد الرزاق اليوسفي ''action'':العمل مقدس.. تعبت ولقيت

تحدث عبد الرزاق اليوسفي، ''Action''، اليوم خلال حضوره في برنامج دز جام، عن مدى حبه لمهنته وتقديره لما يقوم به، كما قال إنّه مرّ بعديد التجارب قبل خوض تجربة بيع العلكة والمناديل الورقية  عن عمر يناهز الأربعين سنة.
 

وفيما يخص انطلاقته في هذا المشروع في عمر متقدم، قال إنّ هذه التجربة كانت بمثابة مغامرة بالنسبة إليه وإنّه يشعر بالفخر بالإنتماء لهذا القطاع وإنّ من منحه الإلهام لخوضها، بائع صغير في ساحة برشلونة.


وفي سياق آخر، عبّر ضيف دز جام عن مدى شعوره بالامتنان لهذه المهنة ومدى التضحيات التي مرّ بها، مضيفا أنّ رغم تعرضه للانتقادات من قبل المحيطين به، إلا أنّه واصل الكفاح والنضال.


وأمّا عن المحبة والتقدير التي يلقاها من راكبي الميترو رقم 2، قال إنّ ''محبة الناس '' هي الأهم بالنسبة إليه، وخاصة الطاقة الإيجابية التي يعمل على بثها في كل رحلة عبر الميترو، مضيفا أنه يشارك الراكبين همومهم وفرحهم.


وتحدث أيضا عن بداياته وقال إنها كانت صعبة ولكن المسؤولية التي كانت على عاتقه دفعته لبلوغ أهدافه، في إشارة إلى عائلته وبناته اللواتي أنهين دراستهن في الجامعة وفي تخصصات هامّة كالاقتصاد والتصرف والقانون، مؤكدا أنّه فخور للغاية بما حققه.