languageFrançais

مدرّب 'هبة': 'تمنّات ترفع علم تونس دوليا وتبدل وضعية عايلتها'

'كانت بمثابة بنتي هبة متخلقة وتحلم باش ترفع علم تونس عالميا وتغير بالرياضة ظروف والدتها وإخوتها '.. بنفس متقطع تحدث مدرب الكيك بوكسينغ ربيع عبيدي في تصريح لموزاييك الإثنين 2 ديسمبر2019عن فتاة الـ15 سنة هبة عبد اللاوي القاطنة بحي الأمل بمنطقة فوشانة التي توفيت في حادثة رحلة عمدون أمس الأحد.

وأكد المدرب أنه لم يكن على علم بذهابها إلى رحلة الموت مضيفا أنهم وجدوا صعوبة في العثور عليها في مستشفيات العاصمة قائلا "خرجناها بالروح الساعتين متاع الليل وكي شفت جثتها باقي ماصدقتش..'

ولفت إلى أن هبة محبوبة الجميع، وأنه سيتحمل أمانة الوقوف إلى جانب عائلتها ويتمنى تنظيم تظاهرة رياضية تخصص عائداتها المالية لعائلتها.

هبة قبل وفاتها عنقتني وقالتلي سامحني كان غششتك نهار

وبألم كبير، أكدت آلاء غرياني صديقة هبة المقربة في الحومة ومبارزتها الدائمة في قاعة رياضة الكيك بوكسينغ أن آخر مكالمتين بينهما كانت صباح مغادرتها لمنزلهم نحو رحلة الموت وقبل الكارثة بلحظات قليلة على سقوط الحافلة بالواد قائلة "ديما كانت تقول نحب نولي بطلة العالم في الكيك بوكسينغ.. وكانت تقول من شهر ما نحب حد يبكي عليا ولا يحزن كي نموت..'، مضيفة أن صديقتها هبة عانقتها منذ مدة قصيرة وطلبت منها السماح قائلة 'سامحني كان غششتك نهار '. 

وهو تحت وقع الصدمة مما حصل قال شقيق هبة عبد اللاوي إنه لم يكن على علم بإسم وكالة الأسفار التي نظمت الرحلة التي شاركت فيها شقيقته، مضيفا انه كان يعتقد أن نادي الكيك بوكسينغ هو منظم الرحلة .

وتحدث بالمناسبة عن حبها لعائلتها وتمسكها بالرياضة لأنها الحل لتغيير الوضع الاجتماعي للعائلة منذ صغرها .

روبرتاج : هناء السلطاني

صور وفيديو: صابرين درويش