languageFrançais

فيديو الإعتداء بسكين في الوجه: الضحية تسرد ما حدث

بعد رواج فيديو صادم لشخص يعتدي على فتاة بسلاح أبيض، وما أحدثه من جدل على مواقع التواصل الإجتماعي، تدخّلت اليوم الخميس في برنامج صباح الناس، ''أميمة'' ضحية الإعتداء لتوضح حقيقة فيديو الإعتداء الذي تعرضت له على يد منحرف تبيّن أنه مصنف خطير، وأكدت أن الحادثة حصلت منذ سنة ونصف وما تزال معروضة أمام القضاء.

وفي تفاصيل ما حدث، أفادت أميمة وهي تقطن في الضاحية الجنوبية للعاصمة، بأنها جمعتها علاقة عاطفية بالمُعتدي قبل أن تقرر الإنفصال عنه نهائيا. وقد حاول مرارا الإتصال بها ولقاءها لإقناعها بالبقاء معه ورفضت، إلى أن إتصل بها في أحد الأيام صديق وطلب لقاءها في الطريق العام لأمر يخصّها، وبتنقلها إلى المكان المذكور فوجئت بالمُعتدي يشهر في وجهها سكينا ويهددها به ويطلب منها الذهاب معه إلى مكان قصيّ، أين قام بتعنيها وبالإعتداء على وجهها وساقها بسكين حاد. 

وعبّرت أميمة عن تأثرها الشديد لما حد لها خاصة بعد نشر الفيديو في هذا التوقيت، موضحة أنها متزوجة اليوم وزوجها على علم بهذه الحادثة التي تعرضت لها قبل زواجها، قائلة ''لقد شوّهوا سمعتي ولم يراعوا مشاعري.. أمي إنهارت نفسيا بسبب الفيديو ما يقال عني..''.

كما أكدت في مداخلتها في برنامج "أحلى صباح" أنها رفعت قضية ضد المعتدي الذي يقبع حاليا في السجن لصدور أحكام سجنية ضده تصل إلى 16 سنة، في حين ما تزال قضيتها لم تُحكم بعد.