languageFrançais

اساءة معاملة طفلين في مقهى بالبحيرة: صاحبه يوضّح ويتّهم منافسيه...

تناقل مستخدمو فيسبوك في تونس  مؤخرا أخبارا مفادها تعمّد مقهى بجهة البحيرة 2 طرد طفلين محتاجين دعاهما حريفان لتناول بعض الأكل.  وقد تمّ تداول صورة الطفلين وهما جالسان  داخل المقهى مع الحريفين مرفوقة بتعاليق مفادها بأنّ الوكيل (gérant) لم يستسغ ذلك وقام بطرد الطفلين داعيا الحريفين إلى اطعامهما خارج المقهى. 

 وقد تدخّلت شابة تدعى ''ميساء'' في برنامج بنة اللآف آم أمس الإثنين 25 فيفري 2019، للحديث عن الحادثة وأكّدت  أنّ حريفا كان قد وجّهة دعوة للطفيلين من أجل مشاركته غداءه إلاّ أنّ النُادل والمسؤول عن المقهى  قاما بمنعهما من الجلوس وطردهما بتعلّة أنّ بعض الحرفاء انزعجوا من وجودهما في المقهى، حسب قولها.

وفي مداخلة في برنامج أحلى صباح  اليوم الثلاثاء 26 فيفري 2019 فنّد صاحب المقهى علي العلوي صحّة الرواية التي يتمّ تداولها، مشيرا إلى أنّ الطفلين وأطفال آخرين يتواجدون بصفة دائمة أمام المقهى ويتّم تقديم الطعام والشراب لهم.

وأوضح أنّ المعطيات التي تمّ نشرها عارية عن الصحّة وأنّ الصورة لا تتضمّن ما يدين المقهى بل تظهر الطفلين وهما بصدد تناول الأكل بكلّ أريحية، متهما منافسيه من أصحاب المقاهي الأخرى بالوقوف وراء ما يتمّ تداوله من مغالطات حسب تصريحه، معتبرا أنّه بصدد دفع ضريبة النجاح وفق تعبيره. 

المزيد من التفاصيل في مداخلته في برنامج أحلى صباح: