languageFrançais

كرة اليد: المنتخب التونسي يشارك في دورة كأس الامم الأربعة ببولونيا

يتحول المنتخب الوطني التونسي لكرة اليد، فجر غدّ الاثنين إلى بولونيا للمشاركة في كأس الأمم الأربعة الدولية الودية التي ستدور بمدينة "غدانسك" بمشاركة منتخبات تونس وبولونيا واليابان وهولندا حيث سيجري 3 مقابلات ودية تحضيرا لكأس أمم أفريقيا المرتقبة التي لم يتم تحديد موعدها بعد.

وسيستهل نسور قرطاج مشاركتهم في الدورة بملاقاة بولونيا يوم الثلاثاء 28 ديسمبر على الساعة 17 و45 دقيقة قبل مواجهة نظيره الهولندي يوم الأربعاء 29 ديسمبر بداية من الساعة 16 و15 دقيقة ثمّ منتخب اليابان يوم الخميس 30 ديسمبر في نفس التوقيت.

وقد وجه الإطار الفني الدعوة لـ 18 لاعبا للمشاركة في هذه الدورة الدولية وهم:

- حرّاس المرمى: مهدي الحرباوي، أصيل النملي وياسين بالقايد.

- جناح أيمن: عصام رزيق وطارق جلوز.

- ظهير أيمن: أنور بن عبد الله ونور الدين ماوة.

- منسق: محمد أمين درمول، بلال العبدلي وإلياس الزمّال.

- ظهير أيسر: أسامة الجزيري، خالد الحاج يوسف ومحمد رضا فراد.

- جناح أيسر: أسامة البوغانمي وغسان التومي.

- لاعب دائرة: جهاد جاب الله، مروان شويرف ورياض صويد.

وسيلتحق لاعب فريق "ماندين" الألماني المنسق محمد أمين درمول بالمنتخب مباشرة ببولونيا، حيث سيلعب آخر مقابلة مع فريقه في البطولة الألمانية مساء اليوم الأحد 26 ديسمبر القادم.

ولم يتمكن حارس المرمى محمد صفر من مواصلة التحضيرات مع المنتخب بعد تعرضه لإصابة في التربص الأخير.

ويذكر أنّ الإطار الفني للمنتخب التونسي قد قرّر منذ التربص الفارط، وبعد التشاور مع الإطار الطبي، عدم توجيه الدعوة لكلّ من يوسف معرّف وحازم باشا لأسباب صحيّة مع اخضاعهم لبرنامج تأهيلي خاص.

فيما تعرض الظهير الأيمن لدينامو بوخاريست الروماني أمين بنور لكسر على مستوى إصبع اليد اليسرى ولم يتمكن من المشاركة في أي مقابلة مع فريقه منذ أكثر من شهر.

وات