languageFrançais

معاذ بن زايد: جامعة كرة اليد ستتخذ اجراءات في حق قيس عطية

تبعا لتصريحات رئيس فرع كرة اليد بالترجي الرياضي التونسي قيس عطية حول أداء طاقم التحكيم في مباراة فريقه أمام النجم الرياضي الساحلي، أوضح عضو المكتب الجامعي معاذ بن زايد في تصريح لموزاييك أنّ الجامعة التونسية لكرة اليد تتعامل بحيادية مع جميع الفرق.

 

وكان رئيس فرع كرة اليد بالترجي الرياضي التونسي أكّد اليوم الأحد 23 فيفري 2020، خلال مداخلته على موجات "موزاييك"، أن التحكيم حرم فريقه، أمس السبت، من حصد نقطة التعادل أمام النجم الرياضي الساحلي، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الرابعة من مرحلة التتويج لبطولة القسم الوطني أ لكرة اليد.


وقال بن زايد لبرنامج "ريكاب سبور" إنّه لا يفهم سبب ''هذا التهجم'' على الحكام خاصة في غياب أي رهان بالنسبة للمباراة المذكورة. وأضاف بأنّ الترجي الرياضي التونسي لم يتقدّم بأي احتراز فني بعد المباراة ضدّ الأخطاء المزعومة خلال الثواني العشر الأخيرة من اللقاء. 


وأشار إلى أنّ قوانين لعبة كرة اليد قد خضعت إلى عدد من التنقيحات وأنّ حكما المباراة قد اتخذا القرارات المناسبة، معتبرا أنّ قيس عطية لم يكن على دراية بالقوانين الجديد للإتحاد الدولي لللعبة. 


واعتبر بن زايد أن تصريحات قيس عطية تسيئ للحكام وإلى العلاقة بين الجامعة التونسية لكرة اليد والترجي الرياضي التونسي، مضيفا بأنّ الجامعة ستتخذ اجراءات في حقه.