languageFrançais

شباح:'تحضيراتنا للمونديال متواضعة لكن القرينطة وحب الوطن أقوى..'

قالت نجمة المنتخب الوطني التونسي لكرة اليد منى شباح في فوروم سبور اليوم الخميس 30 نوفمبر 2017 إن المنتخب يسافر في ساعة متأخرة من مساء اليوم باتجاه ألمانيا لمشاركة في المونديال للمرة السادسة في تاريخه.

واعتبرت أن المهمة صعبة وقد تكون مرحلة انتقالية في صفوف المنتخب الذي يضم جيلا جديدا من الفتيات، مبرزة أن التحضيرات كانت متواضعة جدا وخلال فترة قصيرة جدا.

وأضافت ' قمنا بالتحضيرات بالإمكانيات المتعودين بيها لكن تبقى القرينطة وحب الوطن وحب اللعبة أقوى من كل شي، ومجموعتنا تضم أقوى المنتخبات في العالم.. وسنقوم بالمطلوب وبعقلية الفوز وأحنا نعملو إلي علينا وسنقوم بالمستحيل ونتمنى تشجيع الجميع لأننا في حاجة لتشجيعاتكم..'

كرة اليد في دمي ..

وحول إمكانية اعتزالها دوليا بعد المونديال بألمانيا، قالت شباح ' كرة اليد تجري في دمي وحياتي ولا أفكر في الاعتزال..مزلت نحب نلعب ونجم نلعب.. ومزال عندي ما نعطي لكرة اليد..'

ويذكر أن ألمانيا تحتضن بطولة العالم لكرة اليد للسيدات من 1 ديسمبر إلى 17 ديسمبر 2017. ويشارك منتخبنا الوطني للسيدات في المسابقة العالمية ضمن المجموعة الرابعة التي تضم كلا من الدنمارك وروسيا ومونتينيغرو والبرازيل واليابان.

وفي ما يلي برنامج مباريات المجموعة الرابعة، لحساب الجولة الأولى من الكأس :


2 ديسمبر على الساعة 14:00/ روسيا – تونس
3 ديسمبر على الساعة 00 :14/ تونس- البرازيل
5 ديسمبر على الساعة 30 :20 / الدنمارك- تونس
6 ديسمبر على الساعة 45 :17 / تونس- مونتينيغرو
8 ديسمبر على الساعة 12:00/ اليابان – تونس