languageFrançais

مدرب منتخب سوريا: سنعمل بقوة من أجل الفوز على تونس..

أكد الروماني تيتا فاليريو، مدرب المنتخب السوري، أن الفريق سيعمل غدا الجمعة بقوة من أجل تحقيق الفوز في المباراة التي ستجمعه بنظيره التونسي ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب قطر 2021 التي تقام بمشاركة 16 منتخبا.


واعتبر فاليريو ،في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالمركز الإعلامي الخاص بالبطولة، أن مباراة الغد تعد الفرصة الأخيرة للمنتخب السوري من أجل الاستمرار في المنافسات خاصة بعد الخسارة التي مني بها في مباراته الأولى أمام الإمارات، مشيرا إلى أن المباراة تعد صعبة ولكن ثقته كبيرة في لاعبي المنتخب الذين يتوقع منهم تقديم مستوى جيد رغم أن المنافس من المنتخبات المرشحة للفوز باللقب.


وأضاف : رغم النقص العددي بالمنتخب السوري لغياب عدد من عناصره الأساسية في هذه البطولة ، إلا أن اللاعبين الشباب لديهم إمكانيات جيدة ويعملون باجتهاد من أجل إثبات ذاتهم في هذه البطولة.. مؤكدا أنه حديث عهد في تدريب المنتخب السوري ولكن الآن بدأ يتعرف على المنتخب وعناصره جيدا وهدفه هو الظهور الحسن في هذه البطولة وخوض المباريات المتبقية في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022 بشكل يمنحهم فرصة المنافسة بقوة.


من ناحيته، قال إبراهيم عالمي حارس مرمى المنتخب السوري في المؤتمر الصحفي "أمامنا فرصة الظهور الجيد في المباراة التي ستجمعنا بمنتخب تونس القوي"، واصفا المباراة بالصعبة وعلى المنتخب السوري العمل من أجل الفوز.


وأشار إلى التغييرات المتواصلة التي تحدث في تشكيلة المنتخب وتؤثر على شكله في المباريات التي يلعبها .