languageFrançais

التونسي مكرم دبوب يتعهّد بإسعاد الفلسطينيين في كأس العرب

يسعى المنتخب المغربي لاستهلال مشاركته في كأس العرب فيفا 2021 على الوجه الأمثل من أجل تسهيل مهمته في العبور إلى الدور القادم، بينما يتطلع منتخب فلسطين لصنع المفاجأة، عندما يلتقي الفريقان هذا المساء على ملعب الجنوب في الوكرة ضمن الجولة الأولى ولحساب المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب التي تضم أيضا السعودية والأردن. 


ويخوض منتخب فلسطين البطولة تحت قيادة المدرب التونسي مكرم دبوب الذي يأمل في قلب التوقعات بالمجموعة ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية رغم فارق الإمكانيات الفنية بين الفريقين .


وقال التونسي دبوب، في تصريحات لوكالة الأنباء القطرية، إن المنتخب الفلسطيني استعد للبطولة بمعسكرات داخلية وخارجية، مضيفا أن تحضيرات المنتخب الفلسطيني للبطولة العربية رافقتها بعض الصعوبات، بسبب اعتذار المنتخبات التي كان من المفترض أن تواجه فلسطين وديا في هذه الفترة.


وعن هدف فلسطين في البطولة العربية، قال دبوب "هدفنا هو الظهور بوجه مشرف يعكس مدى تطور الكرة الفلسطينية، ونطمح لبلوغ الدور الثاني"، مضيفا "سننافس في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات المغرب والسعودية والأردن، إنها مجموعة قوية جدا ومهمتنا صعبة لكنها ليست مستحيلة، أعد بإسعاد الشعب الفلسطيني وسنؤدي بشكل جيد في البطولة".

 

*محمد علي العرفاوي