languageFrançais

مورينيو: فوز اسكتلندا على إنقلترا يحتاج معجزة

أعرب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن اعتقاده بأن فوز المنتخب الاسكتلندي لكرة القدم على نظيره الإنrليزي في المباراة المقررة بينهما اليوم الجمعة سيكون معجزة.

ويلتقي الفريقان اليوم على ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) .

وقال مورينيو في مقاله اليوم بصحيفة "ذي تايمز" البريطانية "ولكن المعجزات نادرة للغاية، وأتحدث بالفعل عن معجزة لأن الفارق بين الفريقين كبير".

وأوضح "هل يمكن للمنتخب الاسكتلندي الفوز في ويمبلي ؟ نعم، إنها مباراة كرة قدم ولكن لا، لأن المنتخب الإنقليزي لديه فريق أفضل كثيرا يضم لاعبين أفضل كثير، أي من الـ26 لاعبا في قائمة المنتخب الإنقليزي يمكنه البدء ضمن التشكيلة الأساسية في مباراة اسكتلندا".

وبعد الهزيمة صفر / 2 أمام المنتخب التشيكي في المباراة الأولى للفريق بيورو 2020 ، أصبح المنتخب الاسكتلندي تحت الضغوط قبل مباراة اليوم في لندن.

في المقابل، يتطلع المنتخب الإنقليزي لتحقيق الفوز الثاني له بعدما استهل مسيرته في البطولة بالفوز على كرواتيا 1 / صفر.

وذكر مورينيو (58 عاما) "كل ما يتعين على المنتخب الإنقليزي هو احترام منافسيه. المنتخب الإنقليزي لديه حافز مضاعف لتحقيق الفوز، عليه أن يتعامل فقط بجدية مع المباراة ، وأثق للغاية في أنهم سيفعلون ذلك".

 

د ب أ