languageFrançais

الصفاقسي يحتجّ على تعيين هيثم القصعي لكلاسيكو الإفريقي

علمت موزاييك من مصادر موثوقة أن إدارة النادي الرياضي الصفاقسي وجهت اليوم السبت 6 مارس 2021 رسالة احتجاج إلى الجامعة التونسية لكرة القدم وكذلك إلى الادارة الوطنية للتحكيم على تعيين الحكم هيثم القصعي لإدارة مقابلة الكلاسيكو ضد النادي الافريقي غدا الأحد 7 مارس 2021، بالملعب الاولمبي حمادي العقربي برادس لحساب الجولة الثالثة من مرحلة الاياب.

كما احتجت على تعيين الحكمين المساعدين من رابطة سوسة، ولفتت إدارة النادي الرياضي الصفاقسي إلى أنها قامت منذ يوم الأربعاء الماضي بتوجيه رسالة إلى الادارة الوطنية للتحكيم للمطالبة بعدم تعيين كل من هيثم القصعي ونعيم حسني لادارة مباريات الفريق .

هذا وقد تحول النادي الرياضي الصفاقسي بعد ظهر اليوم بالحافلة الى تونس العاصمة استعدادا الكلاسيكو بقائمة ضمت 22 لاعبا كان من بينهم المهاجم النيجيري كينغزلي ايديو الذي تغيب عن لقاء اتحاد تطاوين الأخير بسبب عقوبة الإنذار الثالث .

وتجدر الاشارة الى أن كلاسيكو الغد مع الافريقي سيكون اول اختبار للمدرب الجديد الإسباني بيبي غونزاليز وهو على رأس الاطار الفني لنادي عاصمة الجنوب وهي المصافحة الأولى له مع البطولة التونسية ايضا بعد أن قرر انيس بوجلبان المغادرة بعد نهاية مباراة اتحاد تطاوين.

عملية جراحية للغيني نابي كامارا والحباسي مع المجموعة الاسبوع القادم 

لم تسر الأمور جيدا بالنسبة للاعب الغيني الشاب نابي كامارا الذي ابتعد عن اجواء التمارين منذ أسابيع لاسباب صحية وأظهرت الكشوفات الاخيرة ان حالته الصحية تتطلب تدخلا جراحيا.

في المقابل، تماثل المهاجم الدولي لمنتخب الأواسط اشرف الحباسي الى الشفاء من مخلفات الاصابة التي حرمته من مرافقة زملائه بمنتخب الاواسط الى موريطانيا للمشاركة في نهائيات كأس امم افريقيا ومن المنتظر ان يعود الحباسي الى التمارين مع المجموعة في الاسبوع القادم.