languageFrançais

أداء ممثلي تونس في رابطة الأبطال وكأس الكاف تحت ''مجهر فوروم سبور''

تطرّق برنامج فوروم سبور اليوم الخميس 7 جانفي 2020 إلى مشاركة ممثلي الفرق التونسية في المباريات التي جرت أمس لحساب مسابقتي رابطة الأبطال وكأسي الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
 

وكان الترجي الرياضي قد تأهّل بصعوبة إلى دور المجموعات لرابطة الابطال الإفريقية بعد تفوقه على اهلي بنغازي الليبي 3-2  أمس الأربعاء بملعب رادس في اياب الدور الثاني من المسابقة.

ولم يتمكّن ممثل تونس الثاني في المسابقة النادي الصفاقسي من التأهّل إلى دور المجموعات رغم فوزه على مولودية الجزائر أمس بملعب الطيب المهيري بصفاقس بنتيجة هدف لصفر في اطار اياب الدور السادس عشر. وترشح منافسه إلى دور المجموعات بفضل فوزه في مباراة الذهاب 2- صفر.

وفي مسابقة كأس الكنفدرالية تأهل النجم الرياضي الساحلي للدور السادس عشر مكرر اثر فوزه في ملعب مصطفى بن جنات بالمنستيرعلى نادي المقاولون العرب المصري  في اياب الدور السادس عشر للمسابقة بنتيجة 2-1.

كما تأهل الاتحاد المنستيري إلى الدور المقبل من المسابقة عقب تعادله مع أهلي طرابلس الليبي (0-0) في القاهرة. وكان الاتحاد المنستيري فاز في مباراة الذهاب بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير 2-0.

عودة على أداء الترجي الرياضي التونسي والنادي الصفاقسي والإتحاد الرياضي المنستيري والنجم الرياضي الساحلي في فوروم سبور. شاهد الفيديو: