languageFrançais

رئيسة الأولمبي للنقل: سأعيد للنادي بريقه وهذه أهدافي

تحدّثت سيرين مرابط رئيسة الهيئة التسييرية لنادي الأولمبي للنقل في برنامج ''فوروم سبور'' اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 عن تجربتها خاصّة أنّها أول امرأة تونسية تتولّى هذه المهمّة.

وأكّدت أنها اختارت خوض التجربة بتشجيع من زوجها (رجل أعمال في كندا) ولاعب سابق في الأولمبي للنقل، مضيفة أنها اختارت قيادة النادي وأن تكون في الهيئة التسييرية لمدّ يد المساعدة من الناحية الاجتماعية لتحقيق عدّة أهداف.وكشفت مرابط أنها صاحبة محطّة بنزين في منطقة شعبية بالعاصمة وتعود في ساعات متأخرة من الليل وتعوّدت تحمل المسؤوليات الصعبة الأمر الذي شجعها على خوض التجربة الرياضية.

وصرّحت ضيفة "فوروم سبور'' أنّها غير متمكنة من الناحية الفنية ولا تتدخل في اختيارات المدرب لكنها وزوجها متكاملان وسيهتمّ هو بالجانب الفنّي، كما انها تثق في اختيارات المدرّب نبيل الفرشيشي وخبرة كلّ من علي الكعبي وفوزي الهنشيري "وهم خيرة أبناء الاولمبي للنقل والباب مفتوح أمام الجميع لمدّ يد المساعدة".

وقالت سيرين مرابط "بيناتنا خدمة وحاسبونا آخر العام"، متابعة أنّها ستولي اهتماما لتأطير الشبان وتعزيز الفريق إضافة إلى الصعود للرابطة الثانية ثم الأولى والعودة لصفوف النخبة.