languageFrançais

الهيئة التسيرية للنادي البنزرتي تنسحب والسعيداني في حيرة

عبرت الهيئة التسيرية للنادي البنزرتي برئاسة سمير يعقوب، اليوم الخميس 2 أفريل 2020، إنسحابها من تسيير النادي البنزرتي في بلاغ نشرته على صفحة النادي بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

وعللت الهيئة قرارها بتوقف نشاط البطولة إلى أجل غير مسمى وإمكانية عدم كفاية مدة التفويض لمواصلة الإشراف على تسيير النادي.

كما أكدت أن الرئيس المنتخب عبد السلام السعيداني عبر عن استعداده لتسلم مهامه من جديد وفق نص البلاغ، الشيء الذي نفاه عبد السلام السعيداني في تصريح لموزاييك، حيث قال انه تفاجأ بهذا القرار كما تفاجأ قبل ذلك بوثيقة التفويض و عبر عن رغبته في ان تواصل الهيئة التسيرية مهامها على أن تتولى خلاص بعد الصكوك الخاصة و العائلية التي حان وقت خلاصها.

من جهته أكد الأستاذ سعيد لسود الرئيس السابق للنادي البنزرتي وأحد الذين حضروا جلسة الاتفاق أن الخطوة التي قامت بها الهيئة التسيرية في غير وقتها وغير قانونية باعتبار انه اجرائيا كان على الهيئة التسيرية الرجوع إلى الأطراف التي أشرفت على انتقال عملية تسيير النادي، آملا في نفس الوقت ان يتم تجاوز هذا الأمر برأب الصدع و الالتفاف حول النادي الذي تبقى مهمة إنقاذه أهم هدف، وفق مراسل موزاييك بالجهة.