languageFrançais

رابطة الأبطال: الترجي يضمن الصدارة

حسم التعادل مباراة الترجي الرياضي التونسي والرجاء البيضاوي المغربي مساء يوم السبت 25 جانفي 2020 في الملعب الأولمبي برادس، حيث انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدفين، في لقاء لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية، في حين مُني النجم الساحلي يوم الأحد بهزيمة أمام الأهلي المصري بنتيجة 0-1.

وضمن الترجي الرياضي التونسي بالتالي الترشح إلى الدور ربع النهائي من المسابقة الإفريقية في صدارته مجموعته الرابعة برصيد 11 نقطة، يليه الرجاء البيضاوي برصيد 8 نقاط، ثم فيتا كلوب بـ4 نقاط وأخيرا شبيبة القبائل بـ4 نقاط أيضا. 

وسجل الشوط الأول من مقابلة رادس سيطرة ترجية واضحة وتواترت هجمات زملاء عبد الرؤوف بنغيث الذي تمكن من الوصول إلى الشباك في الدقيقة 32 وأمضى الهدف الأول للترجي لينهي الشوط الأول متقدما.

وشهدت انطلاقة الشوط الثاني فرصا هجومية من الفريق الضيف، وتمكن من تعديل الكفة في الدقيقة 49 عن طريق اللاعب فابريس نغاه، ثم أضاف زميله برد بانون الهدف الثاني في الدقيقة 67.

وفي الدقيقة 80، قام المدرب معين الشعباني بإقحام اللاعب فادي بن شوق مكان طه ياسين الخنيسي، وبعد دخوله بثواني قليلة تمكن من الوصول إلى شباك الرجاء وأمضى هدف التعادل.

*غادة مالكي

تصريحات اللاعبين بعد المباراة