languageFrançais

معلول: 'الترجي جاهز وأنا واثق من قدرته على الفوز..'

تحدث المدرب السابق للمنتخب الوطني نبيل معلول في فوروم سبور اليوم الخميس 12 ديسمبر 2019 عن مشاركة الترجي الرياضي التونسي في كأس العالم للأندية التي تحتضنها الدوحة من 11 إلى 26 ديسمبر.

وأكد نبيل معلول أن جماهير الترجي قامت بتحضيرات استثنائية في قطر، وأن عددا من المتطوعين يقومون باستقبال الأحباء في المطار ويساعدونهم على توفير السكن وغيره من المستلزمات الأخرى.

وأضاف معلول أن الأحباء بصدد القيام بمجهودات كبرى لإنجاح هذا العرس، قائلا ' كل واحد قاعد يساهم بالشي إلّي يقدر عليه، وكل شي جاهز وحاضر لاستقبال الجماهير الترجية..'

وعن حظوظ الترجي قبل مقابلته ضد الهلال السعودي، اعتبر نبيل معلول أن الترجي جاهز أكثر اليوم لخوض مونديال الأندية حيث قام بانتدابات متميزة جدا وقدم من أفضل المقابلات ضد الرجاء المغربي حيث حضرت الحلول الهجومية في جميع ردهات المقابلة إضافة إلى التنظيم التكتيكي الكبير.  

كما لفت إلى الإطار الفني المتميز لفريق باب سويقة، قائلا إنه واثق من قدرة الترجي على تحقيق نتيجة إيجابية. وتابع في هذا الإطار ' إذا نكونو بنفس الانضباط التكتيكي ونفس الروح إلي لعب بيها الترجي ضد الرجاء فنحن قادرون على صنع الفارق، كما أن الحذر واجب لأن الهلال فريق متكامل وقادر على تحقيق الفارق في أي لحظة..'

واعتبر أن اللاعبين الأجانب في الهلال يمثلون نقطة قوة الفريق كما أن مستوى عدد من لاعبيه متميز جدا، حسب تقديره، لافتا في المقابل إلى غياب التوازن في الفريق إضافة إلى نزعته الهجومية البطيئة جدا وهو عامل قادر على مساعدة الترجي على خلق الفارق.