languageFrançais

الحارس خميس الثامري.. سوبر اللاعبين يتحدّى السنين

تألّق حارس النادي البنزرتي خميس الثامري في مباراة السوبر التونسي التي جمعت فريقه بالترجي الرياضي التونسي في العاصمة القطرية الدوحة.

القائد 'خميس الثامري' البالغ من العمر 38 سنة، كان نجم السوبر دون منازع، وترك بصمة في ستاد الدوحة حيث قدم مردودا لافتا طيلة 90 دقيقة.. هو كان حاضرا أمام الكم الكبير من الفرص السانحة للتسجيل ومثّل صدا منيعا أمام تسديدات الخنيسي وزملائه، وحال دون نهاية اللقاء بنتيجة عريضة لأبناء الشعباني.

وخلال حضوره في فوروم سبور اليوم الخميس 4 أفريل 2019 ، أكد خميس الثامري أن تجاربه المختلفة ونشاطه ضمن العديد من الفرق أكسبته خبرة، قائلا ' تجاربي المختلفة مع الفرق جعلت مردودي مرتفعا..كما أتمتّع بقوة شخصية جعلتني لا أهاب أي مقابلة مهما كان حجم المنافس..'

نجم خارج المنتخب..

وفي حديثه عن مشاركته في السوبر التونسي وعن المردود المتميز الذي قدمه، قال ضيف فوروم سبور إن في المردود المتميز الذي قدمه رسالة واضحة للمشككين و'إجابة ميدانية' على تصريحات رئيس النادي البنزرتي عبد السلام السعيداني.

وتابع في هذا الإطار 'مجموعة من التّحديات كانت أمامي، وأردت الإجابة على الميدان.. وبتواضع كبير أتسائل لماذا لا أكون ضمن حراس المنتخب الوطني ..'