languageFrançais

نجم المتلوي: عفوان الغربي مجدّدا على رأس الفريق

على إثر الحادثة التي عرفها فريق نجم المتلوي أثناء تربصه الأخير بمدينة سوسة وما نتج عنها من خلاف بين المدرب المُقال حاتم الميساوي ونجم المتلوي ، حيث اعتبرت هيئة بوجلال بوجلال ما أقدم عليه المدرب بمغادرة نزل التربص  فعلا شنيعا لا ينم عن إحترافية ومسؤولية تجاه الفريق.

من جانبها تحركت الهيئة المديرة بسرعة لتجنب الوقوع في الفراغ وتم الإتصال هاتفيا بالمدرب السابق للفريق عفوان الغربي لمعاودة التجربة لما عرف عنه من جدية ومعرفة دقيقة بالفريق ،و كان اللقاء اليوم الأربعاء 13 فيفري بالمتلوي بينه وبين رئيس النادي للاتفاق مجددا من جديد حول متطلبات المرحلة المتبقية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى. 

بوجلال بوجلال أفاد لموزاييك أن إعادة التجربة مع عفوان الغربي هي الحل الأمثل للفريق فهو أكثر معرفة باللاعبين، وأن مغادرته في فترة سابقة كانت بطلب منه والنادي احترم رغبته تلك.

من جانبه عبّر عفوان الغربي عن سعادته بإعادة التجربة مع فريق نجم المتلوي معربا عن أمله في تحقيق نتائج أفضل لضمان البقاء  ضمن أندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

هذا وسيشرف الغربي عشية اليوم بالملعب الفرعي بالمتلوي على أول حصة تدريبية ، من جانبها ستعقد الهيئة المديرة في القريب مجلسا تأديبيا في شأن اللاعبين المخالفين خلال تربص سوسة الأخير ، وعهدت للغربي مهمة إختيار مساعده في التدريب.