languageFrançais

نبيل الكوكي : تدخلات رئيس الفيصلي الأردني دفعتني إلى المغادرة

تحدث المدرب نبيل الكوكي في فوروم سبور اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018 عن أسباب القطيعة مع الفيصلي الأردني بعد 3 جولات فقط من انطلاق البطولة، كاشفا أن الأسباب تتجاوز الإطار الرياضي.

وأوضح أن الأزمة تتعلق بالأساس بتدخل المسؤولين في مهامه، مشيرا إلى أن رئيس النادي يريد التدخل في اختيارات اللاعبين.

وأضاف ' رئيس الفيصلي يريد التدخل في اختيارات المدرب ، حيث أن هناك عدد من اللاعبين المقرّبين منه هو يريدهم أساسيون في التشكيلة في كل مقابلة لا على بنك الاحتياط وأنا أرفض ذلك، لأنّ الأمور الفنية هي من مشمولات المدير الفني لا رئيس النادي..'

وبيّن الكوكي أنه سيعود غدا الجمعة 21 سبتمبر 2018 إلى تونس ، متابعا ' قررت العودة لتونس لأنني في حاجة لمهلة للتفكير قبل اتخاذ أي قرار بخصوص وجهتي القادمة رغم العروض التي تلقيتها في الأردن وأنا مقتنع بما قمت به..' 

وسبق أن أعلن الفيصلي الأردني على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك إن مجلس الإدارة قرر الأحد الماضي المدرب التونسي نبيل الكوكي والجهاز الفني المساعد مع الإبقاء على فراس الخلايلة إلى حين التعاقد مع إطار فني جديد.

وكان الفيصلي حقق خلال الجولات الثلاث الأولى من البطولة الأردنية فوزا واحدا على حساب العقبة (3-1) مقابل تعادلين مع ذات راس (1-1) والرمثا (1-1).

ويحتل الفيصلي، بعد مرور ثلاث جولات، المركز الرابع برصيد 5 نقاط فيما يتصدر فريق الجزيرة الترتيب ب9 نقاط من ثلاثة انتصارات متقدما على شباب الأردن (7ن) والبقعة (6ن).