languageFrançais

تربص للنادي الصفاقسي بحمام بورقيبة ‎

يتحول النادي الرياضي الصفاقسي صباح يوم غد الاثنين إلى حمام بورقيبة للدخول في تربص مغلق إعدادي هناك يتم خلاله الاهتمام باللياقة البدنية لا سيما وانه التربص الأول هذه الصائفة .


 28 لاعبا يشاركون في التربص 


ووجه المدرب الهولندي الدعوة إلى 28 لاعبا للمشاركة في التربص من بينهم 3 حراس مرمى وتتركب القائمة من الأسماء التالية : 


 محمد الهادي قعلول وصبري بن حسن وايمن دحمان وحمزة المثلوثي واشرف الزواغي ونسيم هنيد وهاني عمامو وعمر بوراوي وحسام الدقدوق ونور الزمان الزموري ومراد بن يونس واحمد عمار وحسن الشلي ووليد القروي ومالك المنيف وكينغزلي سوكاري ومراد الهذلي ومحمد علي الراقوبي ومحمد علي الطرابلسي وسارج اكا والتونسي الياباني الان ميسال وفراس شواط وعلاء المرزوقي وجاسم الحمدوني وايمن الحرزي وكريس كواكو وحسام بن علي وكينغولي ايديو .


استبعاد بوحاجب والعيادي وكشرود 


المتأمل في قائمة المدعوين يلاحظ أن المدرب رود كرول لم يوجه الدعوة إلى بعض العناصر التي كانت موجودة ضمن الرصيد البشري للموسم الماضي ومن بينها القادم من سبورتينغ بن عروس محمد سعيد كرشود والعائد من الإعارة من ترجي جرجيس سامح بوحاجب والعائد من الإعارة من قوافل قفصة محمد المسلمي والظهير الأيمن الاحتياطي أشرف العيادي  والايفواري الشاب جيرمان قسامبي في حين لم تتم دعوة الشاب منجي للجمي لأسباب صحية .


3  مقابلات ودية 


ومنتظر أن يجري الفريق خلال ترقص حمام بورقيبة 3 مقابلات ودية ايام 28 جوان و1 و4 جويلية 2018   استبعاد أفارقة كانوا في الاختبار لم يحتفظ المدرب رود كارول باي من اللاعبين الأفارقة الذين جاؤوا مؤخرا يشاركوا في حصص تدريبية في عملية اختبار فني لهم .


واعتبر كرول أن هؤلاء لم يكونوا في المستوى المطلوب من عناصر توفر الإضافة ومعلوم أن المدرب كروب ورئيس الجمعية منصف خماخم يتقاسمان الرأي من أن الفريق لا يحتاج إلى انتدابات مكثفة وإنما إلى انتداب او اثنين لعناصر نوعية في مركز مهاجم ومركز صانع العاب  .


فتحي بوجناح 

 

*صورة توضيحية