languageFrançais

نهائي دورة تبوك: الصفاقسي ينهزم أمام الإتفاق السعودي

لم يحالف الحظ النادي الرياضي الصفاقسي مساء اليوم الأحد 6 أوت 2017  في نهائي النسخة الثانية من دورة تبوك الدولية الودية حيث خسر كأس الدورة بعد ان انهزم امام الاتفاق السعودي بهدف نظيف سجله المهاجم السعودي محمد الصيعري في الدقيقة 47 من اللقاء وهي الهزيمة الوحيدة للفريق في الدورة كما انها اول مرة تقبل فيها شباكه هدفا.


وكان بامكان النادي اللصفاقسي التسجيل في المباراة وخصوصا عن طريق محمود بن صالح في بداية الشوط الاول ووليد القروي في الدقيقة 20 وهو امام شباك خالية وياسين مرياح في الوقت الضائع من الشوط الاول واتيحت للنادي الصفاقسي فرصة ثمينة للتعديل في الوقت الضائع من المقابلة اثر توغل من ماهر الحناشي داخل المنطقة المخرمة وتمت عرقلته غير ان الحكم رفض الاعلان عن ضربة جزاء مقابل توجيه انذار للحناشي على اساس التمويه.


وقد تالق الحارس محمد الهادي قعلول في المقابلة وفسخ عدة اهداف محققة ولا سيما خلال الشوط الثاني امام الاسباني  خوان ميغال كاليخون ومحمد الصيعري وهزاع الهزاع.


للاشارة فان المدرب البرتغالي جوزي البارو بيريرا دي موتا استعمل عديد اللاعبين خلال المقابلة ولا يزال يبحث عن حلول لبعض المراكز الضعيفة ولا سيما الرواق الايسر من الدفاع .

 

يذكر ان مدرب نادي الاتفاق السعودي ليس سوى الصربي ميودراغ دياشيتش الذي توج مع النادي الصفاقسي بلقب البطولة العربية للاندية البطلة السادسة عشرة سنة 2000 بجدة
 

فتحي بوجناح
 

* صورة من الأرشيف