languageFrançais

اجتماع سوسة: اقتراح أمين الشرميطي لرئاسة الهيئة التسييرية للنجم

انتهى منذ قليل الاجتماع التشاوري بشأن وضعية النجم الساحلي بمقر ولاية سوسة، والذي حضره مجموعة من كبار الداعمين والرؤساء القدامى على غرار زهرة إدريس وعثمان جنيح ومعز إدريس والدكتور عبد الجليل بوراوي وأحمد القفصي وكريم العكروت ومحمد إبراهيم ووليد بوسنينة، إلى جانب اللاعبين السابقين أيمن البلبولي وأمين الشرميطي.

وقد تم اقتراح جملة من الأفكار، ولكن الأبرز في هذا الاجتماع كان اقتراح أمين الشرميطي لرئاسة الهيئة التسييرية خلال الفترة القادمة إلى حين عقد جلسة عامة بعد ثلاثة أشهر، وهو الاسم الذي لاقى إجماع الحاضرين. وقد طلب الشرميطي مهلة للتفكير قبل إعطاء موقفه النهائي.

 

نجيب المجريسي