languageFrançais

كأس أمم إفريقيا كاف توتال إنيرجيز كوت ديفوار 2023.. وبدأ العد التنازلي

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "الكاف" ولجنة التنظيم المحلية في كوت ديفوار (LOC) بدء العدّ التنازلي لحملة كأس أمم إفريقيا "كاف توتال إنيرجيز كوت ديفوار 2023"، ممّا يُهيئ الأفارقة والعالم بأسره لأكبر حدث رياضي في القارة.

وأعطت حملة الإعلانات المركزة حول الرمز الهاتفي 225+ الخاصّ بكوت ديفوار حماسة كبيرة لمشجعي كرة القدم في جميع أنحاء إفريقيا والخارج، وكذلك بداية العدّ التنازلي لمنافسات كأس أمم إفريقيا "كاف توتال إنيرجيز كوت ديفوار 2023".

وبدأت لجنة التنظيم المحلية في كوت ديفوار والكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بشكل رمزي العد التنازلي لمدة 225 يوما من خلال عملية رقمية عالمية متزامنة، تعرض مقطع فيديو موجز يكشف عن المنافسة والبلد المضيف والأيام المتبقية على الحدث.

ومن المقرّر أن تنطلق كأس أمم إفريقيا كاف توتال إنيرجيز كوت ديفوار 2023 في 13 جانفي 2024، وتعد باحتفالات متميزة لكرة القدم الإفريقية، حيث ستقدم المواهب بكل الشغف الذي يعم القارة.

وستوفر مدن كوت ديفوار الخلابة أرضية ساحرة لعرض مثير للمهارات وروح الفريق والتعطش المستمر للمنافسة.

ويعدّ العد التنازلي الرسمي بمثابة تذكير بأنّ اللحظة التي طال انتظارها تقترب، مما يثير إحساسا بالترقب بين المشجعين واللاعبين على حد سواء. سوف يتحد الأفارقة، ويلتفون خلف دولهم ويتحدون الاحتفال بجمال القارة وقوة كرة القدم الموحدة.

ومع استمرار العد التنازلي، تشجع لجنة التنظيم المحلية والكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "الكاف" المناصرين على متابعة القنوات الرسمية ومنصات الوسائط الرقمية للحصول على التحديثات والأخبار والمحتوى الحصري المتعلق بنهائيات كأس الأمم الإفريقية.