languageFrançais

بشير بن سعيد: إصابتي خفيفة.. وسأكون جاهزا في المباريات القادمة

أكّد حارس الاتّحاد الرياضي المنستيري والمنتخب الوطني بشير بن سعيد، في تصريح لموزاييك، أنّ مغادرته للميدان مساء اليوم، خلال المباراة التي جمعت الفريق باتّحاد تطاوين كانت بسبب إصابة عضلية لا تكتسي خطورة وهي نتيجة التعب والإرهاق، وقد خيّر الإطار الطبي مغادرته تجنّبا للمضاعفات، وسيكون جاهزا خلال المباريات القادمة.

كما أثنى بن سعيد على معوضه الصادق يدعس الذي تصدّى لعدد من هجمات اتّحاد تطاوين.

يشار إلى أنّ البشير بن سعيد قد أهدى قفازاته للحارس الشاب لاتحاد تطاوين ياسين بقير ودعاه لمواصلة العمل كما أنّ مغادرة بن سعيد للميدان رافقته تحية من أحباء الاتحاد الرياضي بتطاوين بالرغم من الهزيمة العريضة.

مدرب الاتّحاد الرياضي المنستيري: "الفريق تجاوز المرحلة الصعبة.."

من جهته، أكّد مدرب الاتّحاد الرياضي المنستيري عماد بن يونس، لموزاييك، أنّ الاتّحاد المنستيري يملك الرصيد البشري اللازم لمجاراة النسق المكثف للمباريات بين البطولة الوطنية والبطولة العربية.

وأضاف اليونسي بأنّ الاتّحاد المنستيري قد تجاوز الفترة الصعبة بفضل المجهودات المضاعفة للاعبين سواء في التمارين أو في المباريات وأصبح جاهزا لما تبقى من الموسم الرياضي.

مدرب الاتّحاد الرياضي بتطاوين: "سارضى بقرار الإدارة سواء بالمواصلة أو لا"

أمّا مدرب الاتّحاد الرياضي بتطاوين، طارق الجاني، فقد أكّد في تصريح لموزاييك، أنّ هزيمة الفريق اليوم تمثل خيبة أمل، مشدّدا على أنّه يتحمّل المسؤولية.

وأضاف الجاني أنّه يتقبل النقد لكن لن يقبل أن الشتائم، قائلا إنّه "ومن العيب أن يُضحي الإنسان بعدة أشياء ليجازى بالإهانة".

وأشار الجاني إلى أنّه قبل المسؤولية منذ البداية، رغم ظروف الفريق الصعبة، مضيفا أنّ "الأجواء أصبحت متوتّرة جدا وسيرضى بقرار الإدارة سواء بالمواصلة أو لا".

الحبيب الشعباني