languageFrançais

الخاوي: 'أنا على ذمة المنتخب.. وكنت أتمنى اهتماما أكبر من المدرب'

نشر اللاعب الدولي سيف الدين الخاوي، اليوم الاثنين 20 مارس 2023، تدوينة عبر حسابه على أنستغرام قدّم من خلالها توضيحات حول عدم دعوته لتربّص المنتخب الوطني قبل مواجهة ليبيا وحول ما راج حول قراره إعتزاله اللعب دوليا. 

وكتب سيف الدين الخاوي في التدوينة التي نشرها في ستوري عبر حسابه على أنستغرام "لقد تداول البعض في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي خبرًا مفاده أنني اتخذت قرارًا بعدم تقمص زي المنتخب التونسي في المستقبل.. إنها إشاعات وأخبار لا أساس لها من الصحّة، أحب بلادي وسأكون دائمًا فخورًا بارتداء قميص المنتخب التونسي..".

وتابع سيف الدين الخاوي: "غير أنه وجب توضيح بعض الاشياء.. لقد تم إبعادي من القائمة النهائية للاعبين الذين شاركوا في كأس العالم الأخيرة دون أن يقع الاتصال بي من طرف مدرب المنتخب وتقديم توضيحات عن أسباب ذلك حتى الآن..".

وأضاف مهاجم كليرمون فوت الفرنسي أن غيابه عن القائمة التي تمت دعوتها لمواجهة ليبيا ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم ليس نتيجة قراراه مقاطعة المنتخب، وأنه يتمنى "أن تجعل رسالته هذه كل المتابعين يفهمون مدى الإحساس بالمرارة التي يشعر بها"، وفقًا لتعبيره. 

وختم سيف الدين الخاوي تدوينته برسالة وجهّها إلى الناخب الوطني، جاء فيها "أمنيتي الآن هي أن يعيد مدرب المنتخب الوطني الاتصال بي وأن يجدّد الحوار معي حتى أتمكن من مواصلة تحقيق حلم طفولتي، وهو الدفاع عن ألوان تونس.. إلى لقاء قريب على الملاعب...". 

يذكر أنّ الناخب الوطني، وفي ردّ على سؤال لموزاييك حول أسباب غياب سيف الدين الخاوي، خلال الندوة الصحفية التي أقيمت الخميس الماضي، كان قد أشار إلى أنّ اللاعب مصاب وأنّ الإطار الفني قرّر عدم دعوة كلّ لاعب مصاب حتّى يستكمل برنامج علاجه. 

وشارك سيف الدين الخاوي يوم أمس الأحد في مباراة جمعت فريقه كليرمون فوت بنادي مونبلييه ضمن الدور الفرنسي، وهو ما أثار ردود فعل متابينة في وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام بعد غياب اللاعب عن قائمة المنتخب بداعي الإصابة، وفقًا لما أكّده الناخب الوطني جلال القادري.