languageFrançais

البطولة العربية: الترجي والصفاقسي قد يلتقيان في نفس المجموعة

أسفرت قرعة البطولة العربية نسخة 2023 والتي تحمل اسم "كأس الملك سلمان" عن تواجد الترجي الرياضي التونسي في المجموعة الأولى صحبة الاتحاد السعودي، الشرطة العراقي في انتظار تحديد الفريق الرابع المتأهل من الدور الأول. 

وسيكون الفريق الرابع للمجموعة الأولى أحد المتأهلين بين النادي الصفاقسي، نادي قطر القطري، الهلال السوداني و نادي المنامة البحريني. 

ويواجه النادي الصفاقسي في الدور الاول نادي قطر القطري، ذهابًا في ملعب الطيب المهيري بصفاقس، ثم إيابًا في قطر، من ثم يواجه المترشح بين المنامة البحريني و الهلال السوداني، ليكون المتأهل من بين الأندية الأربعة المذكورة الفريق الرابع المجوعة الأولى مع الترجي، الاتحاد السعودي و الشرطة العراقي. 

من جهته، وفي صورة تأهله، سيكون الاتحاد المنستيري متواجدًا في المجموعة الثالثة التي تضم كل من الزمالك المصري، النصر السعودي إلى جانب فريق آخر من بين أندية المريخ السوداني، تشرين السوري، الشباب السعودي و القوة الجوية العراقي. 

ويلتقي الاتحاد المنستيري في الدور الأول نادي فحمان اليمني ذهابًا خارج ميدانه من ثم إيابًا في ملعب مصطفى بن جنات، من ثم يلتقي المتأهل بين المحرق البحريني والسيب العماني من أجل حسم الترشح إلى المرحلة الأخيرة من البطولة والتي ستقام في شهر جويلية في العربية السعودية.