القائمة

بعد تصريحات عصام جمعة.. سيف الدين الجزيري يلجأ إلى القضاء !؟

نشر لاعب المنتخب الوطني التونسي والمحترف في نادي الزمالك المصري منذ قليل تدوينة على صفحته الرسمية على فايسبوك تحدث فيها عن علاقته بكرة القدم طيلة مسيرته والتي لم يستعمل خلالها لا الابتزاز ولا السياسة ولا العلاقات  المشبوهة حسب تعبيره.

وتأتي تدوينة الجزيري بعد تصريحات اللاعب الدولي السابق عصام جمعة في إحدى الاذاعات عشية اليوم والتي تحدث فيها عن كواليس المنتخب في قطر وخاصة القائمة النهائية المدعوة لنهائيات كأس العالم المقامة في قطر حاليا.

عصام جمعة قال إنّ شقيق رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم اقترض مبلغا ماليا من الجزيري الأمر الذي جعله يتدخّل ويفرض اسمه ليكون متواجدا في قائمة المنتخب المشاركة في مونديال قطر.

كما تطرّق عصام جمعة في نفس الحوار الاذاعي إلى أسباب استدعاء بلال العيفة وطه ياسين الخنيسي وعدم دعوة سعد بقير للمشاركة في كأس العالم وموجها اتهامات لرئيس الجامعة وديع الجريء ومدرّب المنتخب الوطني جلال القادري بالفساد والمحسوبيّة.

وحسب مصادر مقرّبة من المنتخب، أثارت تصريحات عصام جمعة موجة من الاستياء والغضب لدى العديد من اللاعبين والاطار الإداري.

وباتصالنا بمصدر مقرّب جدا من اللاعب سيف الدين الجزيري أكّد أنه من المنتظر أن يتقدّم اللاعب المذكور بشكاية ضد عصام جمعة حال عودته إلى تونس وهو ما لمّح له في تدوينته بالقول "تو القانون ياخو مجراه".

 

 

بدوره نشر شقيق رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وجيه الجريء تدوينة على صفحته بفيسبوك أعلن من خلالها أنه سيتّجه للقضاء لتقديم شكاية ضدّ اللاعب الدولي السابق عصام جمعة على خلفية تصريحاته.

وكتب الجريء "والله لا نتمنى الشرّ لحدّ لكن معادش فيها.. مقاضاة عصام جمعة وقبل القضاء انوكل عليك ربي".


*أحمد خربوش