languageFrançais

رونالدو: ''هنا مانشستر يونايتد.. ويجب أن نقف متحدين''

نشر كرستيانو رونالدو تدوينة عبر حسابه على أنستغرام للرد غمّا بدر منه خلال لقاء فريقه مانشتسر يونايتد، ضد توتنهام يوم أمس الأربعاء، حيث غادر الأولد ترافورد قبل نهاية المباراة احتجاجًا على عدم إشراكه في المقابلة. 

وكتب كريستيانو في التدوينة التي نشرتها مساء اليوم "كما كنت دائما طول مسيرتي، أحاول أن ألعب كرة القدم وأعيش باحترام تجاه زملائي، المنافسين والمدربين، وذلك لن يتغير.. لا شيء تغيّر، أنا نفس الشخص،أعمل بنفس الاحترافية وذلك منذ 20 سنة.." 

وأضاف كريستيانو في رد حول الأخبار التي راجت حول إمكانية فسخ عقده مع مانشستر يونايتد "في الوقت الحالي، أريد فقط مواصلة العمل بجدية، مساندة زملائي في الفريق، والاستعداد لكل شيء في أي وقت، الاستسلام للضغط ليس اختيارًا، ولم يكن كذلك في السابق.. هنا مانشستر يونايتد، ويجب أن نقف متحدين.. قريبا سنكون مع بعضنا، جمعيا، من جديد.." 

وكان مدرب مانشستر يونايتد قد قرر استبعاد كريستيانو رونالدو من مواجهة الفريق المرتقبة ضد شيلسي السبت القادم ضمن الجولة الثالثة عشر من البريميرليغ، في وقت أشارت فيه وسائل إعلام بريطانية عن استعداد النادي إلى فسخ عقد النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 سنة والسماح له بالمغادرة في شكل انتقال حر خلال الميركاتو الشتوي القادم.