languageFrançais

الجريء: الجامعة مستعدّة للتكفل بنزاع المتلوي والفيفا ورفع منع الانتداب

استقبل رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء محمد ديناري رئيس النجم الرياضي بالمتلوي مرفوقا بطارق براهمي وعمار عكوري وسليمان بوجلال وشكري سحيمي ، وعرضوا جملة من النقاط التي تتعلق بالجوانب الرياضية والقانونية إضافة إلى بعض الصعوبات المالية التي تسببت في إصدار الفيفا لقرار يقضي بمنع الجمعية من الانتداب.

وقد أكد رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم على الاشعاع التاريخي لهذا النادي العريق، وعلى سعيه المتواصل لكي تحترم جميع هياكل الجامعة حقوق جميع الأطراف حسبما يتوفر لديها من نصوص وطنية ودولية مؤكدا على مبدأ استقلالية اللجان القضائية بالجامعة و على عمق العلاقة التاريخية التي تجمعه شخصيا بهذا النادي بكل مكوناته .

وعلى إثر عرض بعض العوائق والصعوبات المالية، أكد الدكتور وديع الجريء على استعداد الجامعة لدعم الجمعية ماديا ومعنويا وقد اتفق الطرفان على جملة من الاجراءات التي من شأنها مساعدة الجمعية بشكل قانوني ومن ذلك التكفل بملفي النزاع لدى الفيفا ورفع منع الانتداب .

إضافة إلى ذلك فقد تطرق الطرفان الى قيام الجامعة ببعض التدخلات في مستوى البنية الاساسية لملعب المتلوي بعد أن قامت الجامعة سابقا بتدخل في موضوع كان عالقا بنفس الملعب .