languageFrançais

بدران: شكرًا للجميع.. سيبقى الترجي إسما محفورا في قلبي

نشر اللاعب الجزائري عبد القادر بدران رسالة إلى جماهير الترجي الرياضي التونسي وكامل الفريق بعد مغادرته نادي الأحمر والأصفر نحو نادي ضمك السعودي، حيث تقدّم اللاعب بالشكر لجميع أعضاء النادي، مؤكّدا أنّ الترجي "سيبقى اسما محفورا في قلبه".

تجدر الإشارة إلى أنّ نادي ضمك السعودي أعلن عبر حسابه الخاصّ على "تويتر" تعاقده مع المدافع الدولي الجزائري للترجي عبد القادر بدران لمدة موسمين.

وكان بدران أنهى تجربته مع الترجي في مباراة الدربي التي تعرّض خلاها للإقصاء. علما وأن عقده مع الفريق ينتهي بتاريخ 30 جوان الجاري.

وفي ما يلي رسالة عبد القادر بدران بعد مغادرته للترجي: 

"سلام لكلّ أنصار المكشخة، استهل حديثي بالترحم على الشهيد بلال بن حمودة.. هنيئا لنا بلقب البطولة 32 في تاريخ هذا النادي الكبير.. بعد ثلاث سنوات رائعة عشتها وتحصّلت فيها على خمس القاب غالية، حان الأوان لأودّعكم وأكتفي بهذا القدر من الغرام.. شكرا لمن فتح لي أبواب التألّق والمنتخب للوطني.. شكرا لرئيس النادي والمسؤولين الذين وثقوا بي.. شكرا لكلّ مكوّنات النادي من الإداريين والأطقم الفنية والطبية التي عملت تحت إشرافهم.. شكرا لزملائي وإخوتي الذين احتضنوني.. شكرا لأنصار النادي الأوفياء الذين أحبوني وأحببتهم.. شكرا لكلّ عائلتي وأحبائي وأصدقائي ولمناجيري الذين كانوا دائما سندا لي.. لن أقول وداعا، بل أقول إلى الملتقى، وسيبقى الترجي إسماً محفوراً في قلبي.. دولة".