languageFrançais

الدوري السعودي: جولة حاسمة.. ونعيم السليتي يُصارع من أجل البقاء

تختتم اليوم الإثنين 27 جوان 2022، منافسات الدوري السعودي بجولة مشوّقة سيكون فيها الصراع على أشدّه للتعرّف على المتوّج بلقب البطل وفي أسفل الترتيب للتعرّف على الفرق التي ستنزل إلى الدرجة الثانية. 

وسيكون نادي الاتّفاق الذي يضمّ في صفوفه الدولي التونسي نعيم السليتي على موعد خارج ميدانه مع مواجهة حاسمة ضد نادي الفيحاء. 

ويتعيّن على الاتّفاق الذي يحتل المركز قبل الأخير في الترتيب، الانتصار أمام الفيحاء وانتظار بقيّة النتائج الخاصّة بالفرق المعينة بتفادي النزول حتّى يتأكّد من بقائه في دوري الكبار. 

وينزل إلى دوري الدرجة الثانية ثلاثة فرق، تمّ التعرّف على إحداها منذ الجولات الفارطة، وهو نادي الحزم، في حين ستكون سبعة فرق وهي الطائي والتعاون والفيصلي والرائد والباطن والأهلي والاتّفاق معنية بصراع البقاء. 

أما في الصدارة، فيسكون السباق نحو تحقيق اللقب على أشدّه حيث يحتل كل من الهلال و نادي الاتحاد المركز الأول بنفس عدد النقاط. 

ويستضيف الهلال فريق الفيصلي على ميدانه في ملعب الملك فهد بالعاصمة الرياض، في حين يستقبل اتّحاد جدة نادي الباطن على ملعب الجوهرة. 

يذكر أنّ كلّ مباريات الجولة الثلاثين والأخيرة من الدوري السعودي ستنطلق على الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس وستكون منقولة على قنوات "آس آس سي" السعودية.