القائمة

تمديد جديد في مهام الهيئة التسييرية للنادي البنزرتي

تمّ التمديد في المهام للهيئة التسييرية للنادي البنزرتي برئاسة سامي بالكاهية للمرّة الثانية، وذلك بداية من يوم 16 ماي الجاري إلى 16 جويلية 2022، وذلك بقرار من والي بنزرت سمير عبد اللاوي.

وسيمكن قرار التمديد إدارة الجمعية من مواصلة مهامها الرسمية في قيادة الجمعية، في ما تبقى من الموسم الرياضي وخاصة منه سباق كأس تونس لكرة القدم وتأمين حسن الإعداد وفضّ الإشكاليات المالية والإدارية العالقة، وذلك بالتعاون مع الأسرة الموسّعة للجمعية والهياكل المسؤولة.

ويذكر أنّ فريق كرة القدم للنادي البنزرتي ضمن بقاءه في الرابطة المحترفة الأولى.

وكانت هيئة سامي بالكاهية، تقدّمت مؤخرا لوالي بنزرت بطلب عاجل قصد التمديد لها لفترة أخرى لكي تتمكن من فض عدد من الإشكاليات المالية والإدارية العاجلة.

يذكر أنّ الهيئة التسييرية الحالية برئاسة سامي بالكاهية كانت تقلّدت مهام إدارة جمعية النادي الرياضي البنزرتي يوم 14 نوفمبر 2021، وتمّ التمديد لها في مناسبة أولى قبل التمديد لها لمرحلة ثالثة اليوم، بتركيبة تتكوّن من كلّ من سامي بالكاهية رئيسا ومحمد رضا الشريف نائب رئيس وأيمن الجزيري كاتبا عاما ونزار البراطلي أمين مال وناصر كشك رئيس هيئة تنظيم ونائبه مراد خذر ومكلفا بالإعلام مهدي حاجي و مسؤولا عن التسويق احمد حمدون ومهدي بن ناصف وعبدو الصفاقسي لهيئة الأحباء.

- وات -