القائمة

تفادي النزول: الأولمبي الباجي ينهي مرحلة الذهاب في الصدارة

فاز الأولمبي الباجي اليوم الأربعاء 18 ماي 2022، في باجة على نجم المتلوي بنتيجة 2- صفر، في الجولة الثالثة من مقابلات مجموعة تفادي النزول ضمن الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وخرج الأولمبي الباجي أكبر مستفيد من الجولة الثالثة عندما أنهى سباق مرحلة الذهاب من دورة تفادي النزول متصدرا بـ 7 نقاط من فوزين ونقطة حوافز.

وحقّق الأولمبي الباجي فوزه الثاني اليوم في الدورة بفضل هدفي عبد الرحمان الحنشي د23 وأسامة بوقرة د27'.

ومن جهته ورغم الهزيمة، فإنّ نجم المتلوي يحتل المركز الثاني بـ 5 نقاط.

وفي حمام سوسة، تعادل أمل حمام سوسة مع الترجي الرياضي الجرجيسي 1-1.

وافتتح الترجي الجرجيسي التهديف عن طريق الهادي جرتيلة التي دخل لتوه إلى المباراة د70 مستفيدا من خطأ المدافع الرجيلي الذي أعاد الكرة إلى حارس مرماه فقطعها جرتيلة قبل أن تصل الحارس ليسجل هدف السبق للضيوف لكن أمل حمام سوسة الذي نزل بكثافة إلى مناطق الترجي الجرجيسي بعد قبول الهدف باحثا عن التعديل توفق من مخالفة نفذها يوسف بن سودة في مغالطة حارس الترجي الجرجيسي صادق بن يدعس في د87 ليتعادل الفريقان 1-1.

وبدت نتيجة التعادل لا تخدم الطرفين حيث بقيا في المركزين الثالث والرابع المؤديين للنزول الى الرابطة المحترفة الثانية.

وسيبحث الفريقان عن التدارك في مرحلة إياب دورة تفادي النزول رغم صعوبة المهمة.

ورغم أنّ الترجي الجرجيسي سيخوض مقابلتين من جملة ثلاث على ميدانه في اياب دورة تفادي النزول فإنّ مهمته تبدو صعبة جدا في التدارك.

وإثر مقابلات الجولة الثالثة يتصدّر الأولمبي الباجي ترتيب مجموعة تفادي النزول (7 نقاط) أمام نجم المتلوي الثاني (5 نقاط) وأمل حمام سوسة في المركز الثالث (4 نقاط) وترجي جرجيس رابعا (2 نقاط).