languageFrançais

نوفل شبيل يتسلّم مهامه مدرّبا للترجي الجرجيسي

يُباشر المدرّب الجديد للترجي الجرجيسي نوفل شبيل مهامه اليوم الإثنين 9 ماي 2022.

وقد تمّ اليوم بمقر الجمعية تنظيم لقاء بين المدرّب السابق منير راشد والمدرّب الجديد نوفل شبيل، تسلّم خلاله هذا الأخير المقاليد الفنّية للفريق الأوّل بحضور رئيس النادي علي الوريمي.

وكانت هيئة الترجي الجرجيسي أعلنت أمس فكّ الارتباط بالتراضي بين النادي والمدرّب منير راشد والاتفاق مع المدرب السابق لأمل حمام سوسة نوفل شبيل على تدريب ترجي الجنوب.

وسيكون للمدرب نوفل شبيل أوّل اختبار مع فريقه الجديد، يوم السبت، بملعب مركب عبد السلام كازوز بجرجيس، عندما سيستقبل الترجي الجرجيسي نجم المتلوي في الجولة الثانية من مرحلة تفادي النزول.

وكانت مصادر مطّلعة لموزاييك قد أفادت بأنّه تقرّر إنهاء العلاقة التعاقدية مع الإطار الفني الحالي لنادي الترجي الجرجيسي، بقيادة منير راشد الذي حقّق الصعود مع الفريق هذا الموسم. حيث تقرّر تكليف نوفل شبيل المدرب السابق لحمام سوسة صحبة المدرب المساعد منذر بوزميطة بالإشراف على حظوظ ترجي الجنوب في بقية المشوار. 

ويذكر أنّ الترجي الجرجيسي قد انهزم يوم يوم السبت، أمام الأولمبي الباجي بثلاثية نظيفة دون ردّ في إطار الجولة الأولي لمرحلة "البلاي أوف".

وسجّل للأولمبي الباجي ريشارد كاساغا في الدقيقة 19 ومالك بولعابي في الدقيقة 48 من ضربة جزاء، وبلال الماجري في الدقيقة 75 من ضربة جزاء.