languageFrançais

أسامة الحدادي: مجبرون على تقديم مباراة كبيرة ضدّ موريتانيا

حضر أسامة الحدادي مدافع المنتخب التونسي ونادي الإتفاق السعودي الندوة الصحفية التي عقدها آلان جيراس مدرب المنتخب التونسي صباح اليوم الاثنين 1 جويلية 2019 في ملعب السويس لكشف آخر استعدادات نسور قرطاج قبل مواجهة موريتانيا غدا في ختام منافسات المجموعة الخامسة لكأس أمم إفريقيا 2019.

وتحدث الحدادي عن أهمية مباراة الغد وإدراك اللاعبين لانتظارات الجمهور التونسي الذي يرغب في مشاهدة أداء جيد للمنتخب فضلا عن تحقيق الفوز. 

وأكد المدافع الأيسر أن اللاعبين مجبرون على تقديم مباراة كبيرة تقنع متابعي المنتخب التونسي وترضي اللاعبين أنفسهم ولكن الهدف الأهم هو الفوز. 

ويرى المنتدب الجديد لنادي الإتفاق السعودي أن أداء منتخب تونس لم يكن سيئا ضد منتخب مالي عكس ما يروج، متابعا أن الشوط الأوّل كان ممتازا ولكن الهدف فاجأ نسور قرطاج ولكنهم أظهروا قوة شخصية وعادوا في المباراة وسجلوا هدف التعادل وذلك لم يكن سهلا بالنظر لظروف المباراة وحرارة الطقس، وفق تعبيره. 

وأشار الحدادي إلى أن تأثير الضغط المسلط على اللاعبين في كأس إفريقيا سيكون إيجابيا وسيساعدهم في مواجهة موريتانيا التي ستدور ليلا في طقس سيمكّن لاعبي المنتخب من إظهار جاهزيتهم البدنية وتفوقهم الفني على منافسيهم. 

ورفض أسامة الحدادي التعليق عن نقد المحللين في البرامج الرياضية على القنوات التلفزية التونسية لأداء المنتخب التونسي في مباراتي أنغولا ومالي مكتفيا بالقول بأنهم أحرار في قول ما يشاؤون ولكن حقيقة الميدان شيء آخر. 

وختم المدافع حديثه بالتأكيد على أهمية الأداء الجيد ولكنه يعتبره أقل أهمية من تحقيق الانتصار، قائلا" إذا خيروني بين الأداء والانتصار سأختار الثاني دون تردد فالناس بعد سنوات سيتذكرون النتيجة وليس نوعية الأداء".

مبعوث موزاييك الخاص الى مصر: طارق الغديري