languageFrançais

كان 2022: كارلوس كيروش يرّد على صامويل ايتو.. على طريقته!

وجّه مدرب المنتخب المصري كارلوس كيروش، رسالة لرئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو، يومين قبل المواجهة المرتقبة بين الفراعنة والأسود غير المروَضة ضمن الدور النصف النهائي من كأس إفريقيا للأمم. 

و كان صامويل إيتو قد قال للاعبي المنتخب الكاميروني بعد الفوز أمام غامبيا في الربع النهائي من الكان أنّ مباراة الدور النصف النهائي ستكون "حرباً و عليهم أن يكون مستعدين لذلك"، وفق تعبيره. 

وقبل انطلاق الحصة التدريبية التي أُقيمت اليوم في ياوندي، توجّه مدرب المنتخب المصري إلى الصحافيين الذين كانو حاضرين قائلاً "أنا مستاء من مثل هذه التصريحات لأن كرة القدم ليست بحرب، كرة القدم هي وسيلة متعة و مصدر تقديم السعادة للناس.." 

وتابع مدرب الفراعنة قائلاً "الحرب الحقيقية هي حماية الناس من الموت أمام بوابات الملاعب"، في إشارة إلى حادثة التدافع أمام ملعب أوليمبي، التي راح ضحيتها ثمانية أشخاص، وفقاً لما نقله مبعوث قنوات بي اين سبورت إلى ياوندي عمرو فهمي. 

ويذكر أنّ المنتخب المصري سيواجه نظيره الكاميروني يوم الخميس القادم ضمن الدور النصف النهائي من كأس إفريقيا، انطلاقاً من الساعة الثامنة ليلاً على ملعب أوليمبي في مدينة ياوندي.