القائمة

جنيّح ينفي اتصال وزير الرياضة ببعثة المنتخب في الكاميرون وتهنئتهم

نشر عضو المكتب الجامعي لكرة القدم حسين جنيح تدوينة على حسابه بموقع فيسبوك للردّ على ما نشرته وزارة الشباب والرياضة بخصوص قيام الوزير كمال دقيش عقب انتهاء مباراة تونس ونيجيريا بتهنئة عناصر المنتخب الوطني بالترشح إلى الدور ربع النهائي من كأس أمم إفريقيا.

ونفى جنيح اتصال دقيش ببعثة المنتخب المتواجدة في مدينة قاروا الكاميرونية أو برئيس الوفد أو بأي عضو من المكتب الجامعي.

وكتب جنيح في تدوينته "للتوضيح فقط : لم يجر وزير الشباب والرياضة أي مكالمة هاتفية مع المتواجدين في قاروا أين أجريت المقابلة لا مع رئيس الجامعة ولم يتصل لا برئيس الوفد أو بأي عضو مكتب جامعي ، ولم يهاتف جلال القادري المشرف الفني على مباراة البارحة ، ولم يهاتف أيضا قائد الفريق يوسف المساكني . .لم تُجرى أيضا أي مكالمة هاتفية مع المدرب منذر الكبير المتواجد في دوالا بحكم إصابته بفيروس كورونا.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت في التدوينة التي نشرتها على صفحتها "على إثر تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم الى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا الكامرون2022، بعد فوزه على نظيره النيجيري بنتيجة 1-0، على أرضية ملعب رومدي أدجيا، في الدور ثمن النهائي. أجرى وزير الشباب والرياضة كمال دقيش أمس عقب إنتهاء المباراة مكالمة هاتفية مع عناصر المنتخب الوطني لكرة القدم توجه خلالها بالتهنّئة الى كامل عناصر المنتخب وطواقمه بالإنجاز الرياضي المشرف داعيا إياهم الى مزيد البذل والعطاء لإعلاء الراية الوطنية وراجيا لهم حظ أوفر في قادم الاستحقاقات الرياضية".