languageFrançais

سنة من التقليد والإبداع..هكذا وُلدت ''نور'' في ''التيك توك''

صنعت إسما وشهرة واسعة منذ أولى فيديوهات ''تيك توك'' التي نشرتها، وفي أشهر قليلة صار لها آلاف المتابعين، وإكتسحت أعمالها الطريفة وسائل التواصل.

''نور'' وُلدت فعليا عبر تطبيق ''تيك توك''، وأظهرت منذ أول فيديو أنزلته موهبة فذة وقدرة كبيرة على التقليد والإبداع، وصار متابعوها ينتظرون فيديوهاتها التي قلدت فيها الجميع، فنانين وسياسيين وقادة رأي وحتى ''أبطال'' برامج إجتماعية.. رجالا ونساء، شيوخا وشبابا.. ونجحت دائما في الوصول إلى صورة كاريكاتورية تشبهم كثيرا.

اليوم يوافق الذكرى الأولى للصفحة التي أنشأتها نور على فايسبوك ونشرت فيديوهاتها عبرها، وكتبت بهذه المناسبة ''كيما اليوم 10-10-2018 عملت باج .. كي جات الفكرة نحكي انا و صديق اسمو عزيز.. قتلو الزّو "بش نعمل باج!!برجولية كان نلم فيها 500 j’aime يا ربي ليك الحمد " قلي لنصي و مولاها ربي انت بطبيعتك ماكش تستنى منها في شي ... و ستنيت كل شي الا العدد الي عندي اليوم ..
بمحبتكم و بتشجيعكم قدّمت .. و كل مرة نهبط فيديو نقول كهو هذي مانجمش نطيح علي قبلها .. اما في كل مرة نتحدى روحي و نعمل حاجة انا بيدي ما نتوقعهاش..اليوم الباج عملت عام و فما برشا محبة و ثقة و ايمان تخليني كان نقدم و نتمنى نكون في المستوى .. مرسي على كل شي .. مرسي على كل كلمة باهية و على كل نقد .. الماكياج و التقليد حاجة اكتشفتها معاكم و ما فيبالش الي انا نجم نعمل الي عملتو .. نشالله نكون ديما في المستوى المطلوب.. محبة الناس نعمة من عند ربي .. و محبتكم و كلامكم تاج على الراس .. هذي فيديو فيها اهم الي عملتو في العام هذا .. و بيكم و معاكم نشالله نقدّم و نعمل ما خير .. نحبكم''.