القائمة

روبرت ليفاندوفسكي: 'أتمنى أن يكون ميسي صادقاً..'‎‎

أدلى مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي بحوار تلفزي لبرنامج Kanale Sportowym الذي يُبّث على قناة بولندية عاد فيه على حلوله في المركز الثاني في جائزة الكرة الذهبية لسنة 2021، والتي فاز بها الارجنتيني ليونيل ميسي للمرّة السابعة في مسيرته. 

وأشار ليفاندوفسكي إلى أنه يشعر بالحزن لعدم حصوله على الكرة الذهبية لهذه السنة قائلاً "لقد عشت أوقاتا سيّئة الأسبوع الفارط، لا يمكني إخفاء ذلك، شعرت بالحزن وافتقدت للسعادة.." 

وأضاف مهاجم وقائد منتخب بولندا أنه شعر بكونه كان قريباً جداً من حصد الكرة الذهبية، قائلاً "كنت قريباً جدا، وقاتلت من أجل الفوز مع لاعب كبير وعظيم مثل ميسي، ثم جاءت التعليقات القائلة إنني أستحق فعلاً الجائزة.." 

وكان ليونيل ميسي قد طالب فرانس فوتبول عقب حصوله على الكرة الذهبية بمنح جائزة 2020 إلى ليفاندوفسكي، بعد أن تم حجبها في النسخة الماضية بسبب فيروس كورونا.  

وفي تعقيبه على تصريحات الأرجنتيني، قال روبرت ليفاندوفسكي "أتمنى أن يكون تصريح ميسي صادقاً وأن لا يكون كلامه فضفاضاً"، في إشارة إلى ما يبدو نوعاً من التشكيك في ما قاله ميسي من طرف هداف بايرن ميونيخ. 

وكان ليفاندوفسكي قد حل ثانياً في التصويت على الكرة الذهبية خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي، متقدّما على متوسط ميدان شيلسي الانجليزي و منتخب ايطاليا جورجينهو الذي احتل المركز الثالث.