languageFrançais

كرة قدم نسائية: مدحت شلبي ينصح منتخب مصر بعدم التحوّل إلى تونس

انقاد المنتخب المصري للسيدات إلى هزيمة ثقيلة على أرضه أمام سيدات تونس في ذهاب المرحلة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا استقرت على نتيجة ستة أهداف لهدفين. 

وقطع المنتخب التونسي شوطاً كبيراً في التأهل إلى الدور القادم من التصفيات، في انتظار مباراة العودة التي ستقام يوم 26 أكتوبر 2021 في ملعب المنزه. 

وسجّل أهداف المنتخب التونسي كل من آلاء الكعباشي في ثلاث مناسبات، مريم حويج وصابرين اللوزي، في حين ذلل المنتخب المصري الفارق عن طريق كل من ليلى شريف ودانا ندا، في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين يوم أمس الأربعاء في القاهرة. 

وخلّفت هزيمة منتخب المصري استياءاً كبيراً في الصحافة المصرية، مما دفع الاعلامي بقناة أون سبورت مدحت شلبي إلى مطالبة اتحاد اللعبة المحلي إلى عدم خوض مباراة الاياب في تونس. 

وقال مدحت شلبي في برنامجه التلفزيوني مساء أون تايم ليلة أمس الاربعاء: "من وجهة نظري من الأفضل أن لا نذهب إلى تونس لخوض مباراة العودة، إذا كنا قد انهزمنا هنا بنتيجة ستة أهداف لاثنين، فكم سنخسر هناك؟.." 

وأضاف الاعلامي المصري مدحت شلبي أنه حان الوقت للاهتمام أكثر بكرة القدم النسائية في مصر، معرباً عن استغرابه من النتيجة التي انتهت عليها مباراة سيدات تونس ضد المنتخب المصري. 

ويذكر أن التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا للسيدات ستقام على مرحلتين، يترشح في نهايتها 11 منتخباً بالاضافة إلى منتخب البلد المنظم المغرب إلى البطولة التي ستقام في شهر جويلية القادم.