languageFrançais

رابطة الأبطال: رونالدو لكسر عقدة أتلانتا وليفاندوفسكي لتجاوز صلاح

تُقام اليوم الاربعاء 20 أكتوبر 2021 الدفعة الثانية من مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدوري رابطة الابطال الأوربية حيث تقام ثمانية مباريات تخص المجموعات من الخامسة إلى الثامنة. 

و يستقبل برشلونة الاسباني فريق دينامو كييف الأوكراني في مباراة سيسعى خلالها زملاء جيرارد بيكي إلى تجاوز هزيمتي الجولتين الاولى و الثانية ضد كل من بايرن ميونيخ و بنفيكا البرتغالي، بعد أن كان البرسا قد نجح في العودة إلى الانتصارات في الليغا بفوزه نهاية الأسبوع الفارط ضد فالنسيا بثلاثة أهداف لهدف. 

و في نفس المجموعة الخامسة، يواجه بنفيكا على ملعبه المتصدر بايرن ميونيخ، في مباراة يطمح من خلالها المهاجم روبرت ليفاندوفسكي لتجاوز الايفواري سيبستيان هالير و المصري محمد صلاح في ترتيب الهدافين حيث يملك الثنائي تباعاً ستة و خمس أهداف في المسابقة حتى الآن. 

و في المحموعه السادسة، سيحاول نجم مانشستر يونايتد كريستيانو كسر عقدة أتلانتا حيث فشل البرتغالي في الانتصار في المواجهات التي لعبها ضد النادي الايطالي في البطولات. 

و واجه رونالدو أتلانتا في ست مناسبات سابقة دون أن ينجح في هزمه، باستثناء مناسبة واحدة كانت ضمن كأس ايطاليا في شهر ماي الفارط، مقابل أربعة تعادلات و هزيمة في المباريات الأخرى. 

و لحساب نفس المجموعة، يلتقي يونغ بويز السويسري متذيل الترتيب فياريال و الذي حصد نقطة واحدة خلال الجولتين الفارطتين من تعادل ضد أتلانتا و هزيمة ضد مانشستر يونايتد. 

أما في المجموعة السابعة، فيلتقي المتصدر سالزبورغ فريق فولفسبورغ الألماني في حين يواجه متذيل الترتيب ليل الفرنسي نادي اشبيلية الاسباني. 

و في مباريات المجموعة الثامنة، سيحاول جوفنتس الايطالي تأكيد صدارته خلال المباراة التي ستجمعه في روسيا بنادي زينيت سان بطرسبورغ، في حين يستقبل شيلسي فريق مالمو في الستامفورد بريدج. 

و في ما يلي البرنامج الكامل لمباريات الليلة : 

17:45 : برشلونة - دينامو كييف 

17:45 : سالزبورغ - فولفسبورغ 

20:00 : بنفيكا - بايرن ميونيخ 

20:00 : يونغ بويز - فياريال 

20:00 : مانشتر يونايتد - اتلانتا 

20:00 : ليل - اشبيلية 

20:00 : زينيت سان بطرسبورغ - جوفنتس 

20:00 : شيلسي - مالمو