languageFrançais

أبو تريكة : أكملت الاستديو بعد حادثة ايريكسن.. اليوم سأنسحب

شهدت مباراة الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي بين نيوكاسل و توتنهام حادثة، تمثلت في تعرّض أحد المشجعين الحاضرين في المدرجات إلى أزمة قلبية استوجبت تدخل أعوان الحماية و الاطار الطبي للفريقين. 

و توقفّت المباراة في دقيقتها الواحدة و الأربعين بعد أن توّجه لاعب توتنهام سيرخيو ريجيلون إلى الحكم ليعلمه بالحادثة، ليطلب عقب ذلك مسؤولو الملعب من اللاعبين التوجه إلى غرف الملابس في انتظار اتخاذ قرار بمواصلة المقابلة من عدمها. 

و اثر تقديم الاسعافات الأولية للمشجع، قرّر الحكم استئناف المباراة بعد إعلانه عن سبع دقائق كوقت بدل ضائع من الشوط الأول، ليعود اللاعبون إلى الميدان لمواصلة المقابلة. 

و شكّل قرار استئناف المباراة صدمة لمحلّل قنوات بي إين سبورت، المصري محمد أبو تريكة، الذي خيّر الانسحاب على المباشر و عدم استكمال الاستديو التحليلي. 

و قال أبو تريكة قبل مغادرته الاستوديو "حياة الانسان بلا قيمة، اسمحو لي بالانسحاب، لقد سبق و أن أكملت تحليل مباراة الدنمارك و فنلندا بعد حادثة اريكسن و لم أكن راضٍ عن نفسي.. أستأذن من السادة المشاهدين و من حضراتكم، لقد خرجت من الأجواء و لن اتمكن من مواصلة الاستديو التحليلي.." 

يذكر أنه قد تم بعد الحادثة استكمال مباراة نيوكاسل و توتنهام التي أقيمت اليوم الأحد 17 أكتوبر 2021، و التي انتهت بانتصار توتنهام بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.