languageFrançais

المغربي: الجامعة تفاوض قنوات أخرى.. ولن نحرم الجماهير من البطولة

أكد الناطق الرسمي بإسم الجامعة التونسية لكرة القدم حامد المغربي أن الجماهير ستشاهد مباريات الرابطة المحترفة الأولى، سواء كان ذلك على التلفزة الوطنية أو غيرها. 

و قال المغربي خلال مداخلته في فوروم سيور اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 "التلفزة الوطنية أخلّت بوعودها و رغم ذلك نحن ملتزمون بمواصلة المحادثات مع مسؤولي القناة لإعادة جدولة الديون و فض الاشكال.." 

و أضاف الناطق الرسمي للجامعة التونسية لكرة القدم أنه يستغرب من عدم قدرة التلفزة الوطنية على تسويق البطولة و توفير عائدات من الاشهار، في وقت نجحت فيه دول مجاورة في حصد 15 مليون يورو من الاشهار جراء بثها لبطولاتها المحلية. 

و أشار حامد المغربي أن الجامعة انطلقت في مفاوضات مع قنوات أخرى كانت قد عبّرت عن رغبتها في الحصول على حقوق بث مباريات الرابطة المحترفة الأولى، دون الافصاح عن اسمها. 

من جهة أخرى، أكد الناطق الرسمي للجامعة أن اجتماعاً سيُعقد بحضور ممثلي الأندية و التلفزة الوطنية خلال أسبوع أو اثنين على أقصى تقدير من أجل مناقشة مقترح إلغاء ما قيمته 2.5 مليون دينار من ديون التلفزة الوطنية تجاه الجامعة. 

و ختم حامد المغربي مداخلته بالتأكيد على أن الجامعة ستسمح للتلفزة الوطنية ببث مباريات الجولة الأولى من الرابطة المحترفة الأولى و التي ستقام نهاية الأسبوع الجاري.